مقابل 50 مليون يورو.. "الفرعون الصغير" على أعتاب ليفربول

محمد صلاح يعود من جديد إلى أجواء "البريميرليغ"

محمد صلاح يعود من جديد إلى أجواء "البريميرليغ"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 31-05-2017 الساعة 12:17
لندن - الخليج أونلاين


اقترب نجم خط هجوم نادي روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، من الانضمام إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح بات قريباً من ارتداء قميص ليفربول، بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة ليفربول وافقت على الظفر بخدمات "الفرعون الصغير"، مقابل 43 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد أربعة أعوام.

اقرأ أيضاً:

أبرزهم "الدون".. نجوم الكرة العالمية يتضامنون مع أطفال سوريا

وأشارت إلى أن الصفقة باتت في حكم المنتهية؛ إذ ينقص صلاح الخضوع للفحوصات الطبية، الجمعة المقبل، قبل إتمام انتقاله نهائياً إلى صفوف "الريدز".

وكانت إدارة روما قد طالبت بالحصول على 50 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات الجناح المصري المتألق.

في السياق ذاته، أضاف رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري، المزيد من الإشارات حول قرب رحيل محمد صلاح، بنشره عبر حسابه على إنستغرام صورة تذكرة طائرة خاصة به للسفر من العاصمة الإيطالية روما إلى لندن بتاريخ 30 مايو/أيار، كما أنه قام بعمل متابعة لحساب ليفربول الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير.

اقرأ أيضاً:

آخرهم "عموري".. جائزة اللاعب الأفضل في آسيا تتكلم "خليجياً"

ولعب محمد صلاح ضمن صفوف "المقاولون العرب" في مصر، قبل رحيله إلى صفوف بازل السويسري، ومن ثم الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي في عهد المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، الذي أعاره لفيورنتينا الإيطالي، قبل أن يستقر مع "ذئاب" روما ويتألق بشدة على صعيد إحراز الأهداف وصناعتها.

وفي حال تمت الصفقة بنجاح، فإن محمد صلاح سيعود مجدداً إلى أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأمل هذه المرة ترك بصمته الخاصة، بعدما لم يمنحه المدرب البرتغالي الفرصة الكافية لإثبات قدراته وإبرازها مع "البلوز" وسرعان ما وافق على إعارته إلى "الفيولا".

مكة المكرمة