ملايين قد تحسم صفقة دي خيا مع ريال مدريد

صفقة دي خيا تتحول إلى حرب عناد بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

صفقة دي خيا تتحول إلى حرب عناد بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 02-07-2015 الساعة 23:16
لندن - الخليج أونلاين


يصر المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على عدم التفريط في حارس مرمى الفريق ديفيد دي خيا، ببيعه لنادي ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن إدارة "المانيو" على استعداد لتخفيض مطالبها المادية في الصفقة، إلا أن مسؤولاً في النادي الإنجليزي أكد لصحيفة "ميرور" أن هناك نية للإبقاء على الحارس الإسباني حتى نهاية عقده في الموسم الجديد، علماً بأنه رفض عرضاً لتجديد عقده مقابل 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد يصر أيضاً على ضم دي خيا مقابل 15 مليون إسترليني، في حين يتمسك نادي مانشستر يونايتد ببيعه بمقابل مالي يفوق صفقة انتقال جيانلويجي بوفون من بارما إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 32 مليون جنيه إسترليني.

وهناك محاولات لا تزال جارية من الناديين لتنتهي الصفقة بـ25 مليون إسترليني، إلا أن إدارة الشياطين الحمر ترفض الحلول الوسط.

ويسعى المدرب الهولندي لويس فان غال إلى أن يبدأ الفريق جولته في الولايات المتحدة في 13 تموز/ يوليو المقبل دون مشكلة حراسة المرمى في الفريق، ومن المتوقع أن يكون هوغو لوريس، حارس مرمى توتنهام هوتسبير، هو بديل دي خيا في مانشستر يونايتد.

ومن حيث المبدأ، فكلا الناديين مجبران على التفاهم إذ إنه خلال هذا الصيف ستجمعهم بعض الصفقات، فقادة الشياطين الحمر يرغبون في التوقيع مع المدافع سيرجيو راموس، والمؤكد هو أن عملية انتقال دي خيا ستكون مستقلة إذ لن تشمل دخول أي لاعب آخر.

مكة المكرمة