ممازحة عبر "إنستغرام" تكشف موعد اعتزال راموس

حمل كأس دوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الأخيرة
الرابط المختصرhttp://cli.re/6aAEMj

راموس يحمل شارة القيادة منذ صيف عام 2015

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 07-08-2018 الساعة 21:10
مدريد - الخليج أنلاين

كشف قائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، سيرجيو راموس، عن موعد اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً، عبر ممازحة مع زميله في الفريق الملكي، لوكاس فاسكيز، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وفي التفاصيل؛ نشر فاسكيز صورة له على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وهو يرتدي شارة قيادة ريال مدريد أمام يوفنتوس في المباراة التي أقيمت بكأس الأبطال الدولية، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وعلق عليها قائلاً: "سنواصل المسيرة"، مع وضعه إشارة لسيرجيو راموس.

وتفاعل راموس مع ما كتبه زميله فاسكيز على المنشور؛ إذ رد قائلاً: "ليس أمامك سوى أربع سنوات أخرى كي أترك لك الشارة بعد ناتشو وكارفاخال"، في إشارة فسّرتها وسائل الإعلام الإسبانية على أنه يخطط للاعتزال مع انتهاء عقده مع الفريق الملكي صيف 2022.

وأظهر رد راموس أن الثنائي ناتشو فيرنانديز وداني كارفخال هما من سيحملان شارة قيادة ريال مدريد عقب اعتزاله اللعب وتعليق حذائه بصورة نهائية.

تجدر الإشارة إلى أن راموس يحمل شارة قيادة فريق العاصمة الإسبانية منذ صيف عام 2015، بعد رحيل أسطورة الحراسة إيكر كاسياس لخوض تجربة احترافية جديدة مع بورتو البرتغالي.

ونجح راموس في قيادة الفريق العاصمي إلى منصات التتويج؛ إذ رفع كأس دوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الأخيرة، وهنا يدور الحديث حول 2016 و2017 و2018.

مكة المكرمة