منتخب قطر لألعاب القوى يواصل استعداداته لبطولة آسيا للصالات

معتز برشم على رأس وفد قطر المشارك ببطولة آسيا

معتز برشم على رأس وفد قطر المشارك ببطولة آسيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-01-2018 الساعة 23:03
الدوحة - الخليج أونلاين


يواصل المنتخب القطري لألعاب القوى استعداداته بقوة للمشاركة في البطولة الآسيوية للصالات التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران، في الأول من شهر فبراير المقبل وتستمر حتى الرابع منه، بمشاركة كبيرة من دول القارة الصفراء.

وقال مدير المنتخب القطري، خليفة عبد الملك، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية، إن لاعبي قطر يواصلون استعداداتهم الجادة والقوية في معسكرات بجنوب أفريقيا، مشيراً إلى أنهم سوف يتوجهون من هناك مباشرة إلى طهران للمشاركة في البطولة القارية.

وأوضح عبد الملك أن المنتخب القطري سيشارك في سبعة سباقات بجانب مسابقة الوثب العالي، التي ستشهد مشاركة البطل اللامع معتز برشم في أول مشاركة رسمية له في عام 2018، وذلك بعد إنجازاته التي حققها العام الماضي وكان أهمها تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم التي أقيمت بالعاصمة البريطانية لندن، وفوزه بلقب "رياضي العام" من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وفوزه أيضاً بلقب بطل الدوري الماسي.

وأضاف، أن مسابقة الوثب العالي ستشهد أيضاً مشاركة الشاب الواعد حمدي الأمين صاحب برونزية بطولة العالم للشباب 2016.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: معتز برشم.. "فتى قطر الذهبي"

يشار إلى أن قطر ستستضيف بطولة العالم لألعاب القوى في نسختها الـ 17، في أكتوبر 2019، وقبلها ستحتضن بطولة آسيا في نسختها الـ 23، وتحديداً في أبريل من العام ذاته، علاوة على احتضان الدوحة سنوياً الجولة الافتتاحية من الدوري الماسي لألعاب القوى وذلك في أوائل شهر مايو من كل عام.

مكة المكرمة