منتخب قطر لكرة القدم يسحق نظيره الأوزباكي بالثلاثة

المباراة جاءت ضمن استعدادات المنتخب القطري لـ "خليجي 22" وكأس آسيا

المباراة جاءت ضمن استعدادات المنتخب القطري لـ "خليجي 22" وكأس آسيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 07-10-2014 الساعة 08:40
الدوحة - الخليج أونلاين


حقق منتخب قطر لكرة القدم، فوزاً عريضاً على نظيره الأوزبكستاني، بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت، مساء الاثنين، على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في الدوحة، وذلك في إطار استعدادات المنتخب القطري لبطولة "خليجي 22" بالسعودية، الشهر المقبل.

سجل أهداف المنتخب القطري كل من مهاجم العنابي سبستيان سوريا في الدقيقة 18 من الشوط الأول، تبعه حسن الهيدوس في الدقيقة 43 من الشوط ذاته، ثم اختتم الثلاثية مشعل عبد الله في الدقيقة 67 من شوط المباراة الثاني.

وتعد هذه المباراة هي الودية الأولى بين المنتخبين، بعد 4 لقاءات رسمية بتصفيات كأس العالم 2010 و2014، ونهائيات آسيا 2000 و2011.

وجاءت المباراة ضمن استعدادات العنابي لكأس الخليج الثانية والعشرين بالرياض في نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، وكأس آسيا في أستراليا في يناير/ كانون الثاني العام المقبل، وهي البطولة التي يستعد لها الفريق الأوزبكستاني أيضاً.

ويعد هذا الفوز هو الأول للمنتخب القطري، تحت قيادة المدرب الجزائري جمال بلماضي، بعد أن تعادل العنابي مع أندونيسيا بهدفين لكل منهما، ومع المغرب ومقدونيا تعادلاً سلبياً، والخسارة التي منيا بها المنتخب أمام فريق ملقا الإسباني برباعية، ومنتخب البيرو بهدفين نظيفين.

ويخوض المنتخب القطري، مباراته الودية الأخيرة، أمام نظيره الأسترالي، في الرابع عشر من الشهر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

مكة المكرمة