منتخب قطر للكرة الطائرة الشاطئية يتصدر مجموعته العالمية

من مباراة المنتخبين القطري واللاتفي

من مباراة المنتخبين القطري واللاتفي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 02-08-2017 الساعة 10:37
فيينا - الخليج أونلاين


واصل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من شريف يونس وجيفرسون باريرا، انتصاراته في بطولة العالم، المقامة حالياً بالعاصمة النمساوية فيينا، والتي تستمر حتى 6 أغسطس الحالي.

حيث حقق فوزاً جديداً على حساب منتخب لاتفيا، المكون من أليكساندرس سامويلوفس وجانيس سمدينز بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع (21-17 و21-19) بالمباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، في ختام دور المجموعات.

وبهذا الفوز، تأهل المنتخب القطري إلى الدور الثاني، متصدراً المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، حيث حقق ثلاثة انتصارات بدأها بالفوز على نظيره الألماني، بطل جولة أولستزين العالمية للشاطئية التي أقيمت مؤخراً في بولندا، بشوطين دون رد (21- 19، و21- 15).

اقرأ أيضاً:

انتصار جديد.. "تقرير غارسيا" يثبت نزاهة ملف قطر لمونديال 2022

كما فاز في المباراة الثانية على نظيره الفنزويلي بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد بواقع (21- 18، و22- 24، و15- 10)، قبل أن يطيح بالمنتخب اللاتفي (المصنف الثاني) بشوطين نظيفين، وفقاً لوكالة الأنباء القطرية.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية كان قد تأهل إلى بطولة العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعد تتويجه بلقب منافسات الجولة الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية (قطر ماستر)، التي أقيمت في الدوحة خلال شهر مايو الماضي.

مكة المكرمة
عاجل

بلومبيرغ: المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تقول إنها "لا تقبل" التفسير السعودي بشأن مقتل خاشقجي