"منتصف رمضان" يشهد قرعة دوري "جميل" السعودي للمحترفين

الهلال توّج بطلاً لدوري "جميل" لموسم (2016-2017)

الهلال توّج بطلاً لدوري "جميل" لموسم (2016-2017)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-05-2017 الساعة 18:55
الرياض - الخليج أونلاين


قرّر الاتحاد السعودي لكرة القدم سحب قرعة الموسم الجديد لدوري "جميل" للمحترفين (2017-2018)، في الـ 10 من يونيو/حزيران المقبل، الموافق الـ 15 من شهر رمضان، بالعاصمة الرياض.

ونجح "الباطن" في الاستمرار ضمن أندية النخبة للموسم الثاني على التوالي؛ إثر تمكّنه من إقصاء "نجران" في مواجهتي ملحق الصعود إلى الدوري السعودي الممتاز.

كما تشهد النسخة الجديدة من دوري "جميل" للمحترفين مشاركة "الفيحاء" للمرة الأولى في تاريخه بين الكبار، إضافة لعودة "أحد" إلى دوري الأضواء بعد سنين طويلة من الغياب.

ودون أدنى شك ستراعي لجنة المسابقات في السعودية وجود نهائيات كأس العالم في روسيا، صيف العام المقبل، وتحديداً في الفترة ما بين 14 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز 2018؛ ما يعني أن جميع المنافسات والبطولات المحلية سوف يُسدل الستار عليها قبل وقت كافٍ من انطلاق النهائيات العالمية، وفقاً لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

اقرأ أيضاً:

الهلال يكتمل بدراً.. دوري أرقام قياسية لـ"زعيم" الكرة السعودية

تجدر الإشارة إلى أن الهلال تُوّج بـ "الثنائية المحلية" للمرة الأولى في تاريخه، وهنا يدور الحديث حول دوري "جميل" للمحترفين"، و"كأس خادم الحرمين الشريفين"، في حين ذهب كأس ولي العهد السعودي لمصلحة اتحاد جدة.

مكة المكرمة