مهاجم قطر يتوعد الصين في تصفيات مونديال روسيا

أحمد علاء الدين مهاجم منتخب قطر

أحمد علاء الدين مهاجم منتخب قطر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 08-11-2016 الساعة 15:38
الدوحة - الخليج أونلاين


أكد أحمد علاء الدين، مهاجم منتخب قطر، أن العنابي سيكون على قدر التحدي أمام الصين، في المباراة المقررة بينهما 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ببكين، ضمن المرحلة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال علاء الدين في تصريحات للإعلاميين، عقب تدريب المنتخب، الاثنين: "المرحلة المقبلة بالنسبة لنا في غاية الأهمية. من الضروري أن نكون في قمة التركيز خلال استعداداتنا لمباراة الصين".

وأضاف: "الفوز هو هدفنا الوحيد أمام الصين من أجل تعويض ما فاتنا في الجولات الأولى من التصفيات التي فقدنا فيها الكثير من النقاط. أثق أن لاعبي المنتخب القطري سيكونون على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم".

اقرأ أيضاً :

الشرشني.. حاملة راية قطر في ملاعب "الملوك"

وشدد على أهمية المباراة الودية المقبلة للعنابي أمام المنتخب الروسي، مؤكداً أنها ستكون فرصة للجهاز الفني من أجل الوقوف على مستوى كل اللاعبين الموجودين معه، واختيار الأنسب لمواجهة الصين.

وأضاف: "منتخب روسيا قوي جداً، والتجربة ستكون قوية، وعلينا أن نلعبها مثل مباراة الصين التي أعتبرها أصعب محطة بالتصفيات؛ لأنه ليس لنا خيار فيها غير الفوز".

يذكر أن المنتخب القطري يحتل المرتبة الخامسة في المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 3 نقاط، في حين يقبع المنتخب الصيني في المرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة، بينما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة بـ10 نقاط، وأوزبكستان الثانية بـ9 نقاط.

مكة المكرمة