مهارة "استثنائية" من ميسي تجتاح مواقع التواصل

"البرغوث" الأرجنتيني يواصل إبهار الجميع رغم تقدمه في السن
الرابط المختصرhttp://cli.re/LApbkB

النجم الأرجنتيني من أفضل من أنجبتهم ملاعب "الساحرة المستديرة"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 18-08-2018 الساعة 17:44
كتالونيا - الخليج أونلاين

مرة جديدة يفاجئ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، جماهير "الساحرة المستديرة" بمخزون مهاراته الفنية "الاستثنائية".

وخلال تدريبات العملاق الكتالوني استعداداً لمواجهة ألافيس في مستهل حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإسباني لكرة القدم، نجح ميسي بكل براعة وسهولة في آن واحد في تمرير الكرة بين قدمي مراسل تلفزيوني كان يقف على الطرف الآخر من الملعب.

وظهر المراسل واقفاً وهو يسجل مادة إعلامية عند الخط الجانبي للملعب، ليفاجئ ميسي الذي بات القائد الأول لـ"البارسا"، الجميع بركل الكرة وتوجيهها بطريقة "لولبية" مدهشة، لترتطم بعشب الملعب ومن ثم تمر بهدوء بين قدمي الإعلامي.

وأخذ المراسل التلفزيوني يلتفت بحثاً عن مسدد الكرة، لكنه لم يجد أحداً بالقرب منه، ما زاد من حيرته حول سبب مرور الكرة من بين قدميه.

ونظراً لغرابة المشهد وجماليته، انتشر مقطع الفيديو الصغير كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تناقله على نطاق واسع بين جماهير برشلونة على وجه الخصوص.

 وكان ميسي قد خطف الأنظار أواخر الشهر المنصرم؛ حين صورته زوجته أنطونيلا روكوزو، خلال عطلته الصيفية بجزيرة "إيبيزا" الإسبانية، وهو يلاعب كلبه الشهير بالكرة في حديقة المنزل، بطريقة حظيت باهتمام عشاق "اللعبة الشعبية الأولى في العالم".

الاكثر قراءة

مكة المكرمة