مهدي علي للإماراتيين: أرغب مثلكم بالتأهل لمونديال 2018

مهدي علي يتعرض لضغوطات كبيرة بعد هزيمة اليابان

مهدي علي يتعرض لضغوطات كبيرة بعد هزيمة اليابان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 27-03-2017 الساعة 13:28
سيدني - الخليج أونلاين


أبدى مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم، مهدي علي، الاثنين، رغبة كبيرة في قيادة "الأبيض" إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل.

جاءت تصريحات "المهندس" في مؤتمر صحفي، عشية مواجهة المنتخب الإماراتي لنظيره الأسترالي في سيدني، الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية "المونديالية".

وقال مهدي علي في تصريحات "عاطفية" بامتياز، إنه ليس "مجرد مدرب"، ولكنه أيضاً إماراتي ويملك الرغبة ذاتها التي يملكها الشارع الرياضي والمتمثلة في الصعود إلى نهائيات كأس العالم، بعد غياب طويل.

وشدد على أن المنتخب الإماراتي لا يُريد "تعقيد" المهمة أكثر، لافتاً إلى أنه "لا بديل عن الفوز" في مواجهة أستراليا والوصول إلى النقطة الـ12، مع أمل تعثر المتصدرين السعودية واليابان أمام العراق وتايلاند على التوالي.

ونوّه إلى أن مشاركة أحمد خليل سوف تتقرر اليوم بعد التدريب الأخير قبل المباراة، وذلك بعد غياب "أفضل لاعب بآسيا عام 2015" عن مواجهة "الكمبيوتر" الياباني في لقاء الخميس الماضي 23 مارس/أذار.

اقرأ أيضاً:

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بـ9 نقاط بفارق نقطة عن أستراليا، في حين تتصدر السعودية بـ13 نقطة بفارق الأهداف عن اليابان.

وكانت الجولة الماضية قد عرفت سقوطاً للمنتخب الإماراتي على أرضه ووسط جماهيره بثنائية يابانية نظيفة على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين، في حين اكتفت أستراليا بنقطة وحيدة أمام العراق في المباراة التي أقيمت بطهران.

مكة المكرمة