مواجهات كروية مرتقبة في الجولة الـ23 من الدوري القطري

مباراة سابقة بين السد وأم صلال

مباراة سابقة بين السد وأم صلال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 01-03-2017 الساعة 19:21
الدوحة - الخليج أونلاين


تشهد المرحلة الثالثة والعشرون من الدوري القطري لكرة القدم منافسة شرسة وصراعاً محتدماً بين أندية القمة والقاع، قبل أربع جولات على إسدال الستار على المسابقة المحلية.

وتنطلق منافسات الجولة الـ23 من دوري نجوم قطر، الخميس، بإقامة ثلاث مباريات تجمع الأولى بين معيذر والجيش، والثانية بين الغرافة والسيلية، في حين يستضيف أم صلال ضيفاً من العيار الثقيل، وهنا يدور الحديث حول متصدر جدول الترتيب السد.

وتستكمل مباريات الجولة، الجمعة، بمواجهتين، حيث يلعب الخور مع العربي، في حين يواجه الشيحانية منافسه الأهلي، على أن تختتم الجولة، السبت، بمباراتين، تجمع الأولى بين الريان والوكرة، والثانية بين لخويا والخريطيات.

ويرفع ناديا أم صلال والسد شعار "لا بديل عن الفوز" في مباراتهما، التي ستقام على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، حيث يرغب "الأول" في إنهاء الدوري ضمن المراكز الأولى، في حين يستهدف "الزعيم" الفوز بدرع الدوري.

ويدخل الفريقان المواجهة المقبلة بمعنويات عالية، بعد فوز أم صلال على معيذر بهدف نظيف، والانتصار الكبير الذي حققه السد على الخور برباعية نظيفة، في الجولة السابقة.

وينطبق الأمر ذاته على مواجهة لخويا والخريطيات، التي يحتضنها استاد الخور، حيث يأمل رفاق المهاجم المغربي يوسف العربي في مواصلة الانتصارات وملاحقة السد على صدارة دوري نجوم قطر، في حين يهدف منافسه إلى الابتعاد أكثر عن منطقة الخطر متسلحاً بفوزه في الجولة السابقة على الشيحانية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضاً :

مونديال قطر 2022.. حلم يمضي نحو هدفه بثبات

وفي مباراة ثالثة، يأمل حامل اللقب الريان في تعويض خسارته الآسيوية أمام الهلال السعودي، واستعادة نغمة الانتصارات، بالفوز على الوكرة صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب، الذي يتطلع أيضاً لانتزاع النقاط كاملة من أجل تجنب الهبوط، للمرة الأولى في تاريخه.

وفي مباراة رابعة، يستقبل الغرافة، ضيفه السيلية على استاد ثاني بن جاسم في مواجهة ثأرية للأول الذي سقط أمام منافسه في الدور الأول بهدفين لهدف، علاوة على الرغبة في الفوز ومواصلة ملاحقة الجيش والريان في جدول الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد القطري اتخذ قراراً بتخفيض عدد الأندية في الدوري الممتاز من 14 نادياً إلى 12؛ ما يعني هبوط أربعة أندية نهاية هذا الموسم إلى دوري الدرجة الثانية.

مكة المكرمة