مواجهة قارية مرتقبة بين موناكو ومانشستر سيتي بأبطال أوروبا

نتيجة الذهاب بين الفريقين تُنذر بمواجهة مثيرة في "الإياب"

نتيجة الذهاب بين الفريقين تُنذر بمواجهة مثيرة في "الإياب"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-03-2017 الساعة 20:08
موناكو - الخليج أونلاين


تختتم، الأربعاء، منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بمواجهتين؛ تجمع الأولى بين موناكو الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يلتقي في الثانية أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفه باير ليفركوزن الألماني.

وعلى ملعب "لويس الثاني"، يستضيف موناكو نظيره مانشستر سيتي، في لقاء يبحث من خلاله كلا الفريقين عن انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) للبطولة القارية.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر بفوز الفريق الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ومن ثم فإن موناكو بحاجة إلى الفوز على ملعبه بهدفين دون رد، أو بفارق أكثر من هدفين في لقاء الإياب؛ للتأهل إلى ربع النهائي.

ويُعوّل موناكو على هدّافه الكولومبي راداميل فالكاو، صاحب هدفين في لقاء الذهاب، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها مؤخراً، من أجل الوصول إلى شباك مانشستر سيتي.

في الجهة المقابلة، يخوض رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا، مواجهة محفوفة بالمخاطر، خاصة أنه يحلم بالتأهّل إلى الدور ربع النهائي.

ويعوّل غوارديولا كثيراً على العديد من الأوراق الهجومية الرابحة؛ أمثال الأرجنتيني سيرغيو أغويرو، والإسباني ديفيد سيلفا، وغيرهما من العناصر البارزة في الفريق.

اقرأ أيضاً :

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد، يبدو أتلتيكو مدريد الإسباني، وصيف النسخة الماضية، في وضع مريح، حين يستضيف باير ليفركوزن الألماني، الذي خسر ذهاباً على أرضه 2-4.

ويبدو فريق المدرّب الأرجنتيني دييغو سيميوني مرشحاً بقوة لتكرار سيناريو 2015؛ عندما تخلّص من ليفركوزن في الدور ذاته.

مكة المكرمة