مورينيو: ريال مدريد وبرشلونة يمكنهما الفوز بالبريميرليج بسهولة

مورينيو اعتبر أنه لا يوجد سوى برشلونة وريال مدريد يتنافسان في الدوري الإسباني

مورينيو اعتبر أنه لا يوجد سوى برشلونة وريال مدريد يتنافسان في الدوري الإسباني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 28-10-2015 الساعة 21:48
لندن - الخليج أونلاين


قارن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الماضي، حال الكرة الإسبانية مع نظيرتها الإنجليزية.

ونشرت صحيفة "ديفنسا سينترال"، حديث المدرب البرتغالي، وأكد أن بطولة الدوري الإسباني تخلو من التنافسية وغير متوازنة مثل الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو: "لم أتمكن من حصد الدوري مع الملكي طوال فترة تدريبي سوى في مناسبة واحدة، ولكن هذا لا يعود إلى وجود تنافسية في الليغا، بل بسبب وجود برشلونة الذي خسر القليل من النقاط وتمكن من إحراز الدوري، البرسا جمع أكثر من 100 نقطة وهذا أمر جنوني".

وأضاف "السبيشال ون": "اللعب في الدوري الإنجليزي صعب جداً، إذ لا يمكنك تحقيق الفوز بسهولة مهما كان حجم المنافس الذي أمامك، وهذا غير موجود في إسبانيا".

واختتم المدرب البرتغالي حديثه بالقول: "لا يوجد سوى برشلونة وريال مدريد يتنافسان في الدوري الإسباني، وإذا ما لعبا في البريميرليج فإن أحدهما قادر على التتويج به بسهولة".

يذكر أن مورينيو يعاني هذه الفترة كثيراً مع البلوز لأن بدايته كانت سيئة في الدوري، وأيضاً الفريق لا يبلي جيداً في دوري أبطال أوروبا، ولعل ما أزم الأمر بشكل أكبر، هو خروج الفريق اللندني من كأس "الكابيتال وان" على يد ستوك سيتي.

مكة المكرمة