مورينيو يبدأ مشواره مع "بي إن سبورت" بتحليل موقعة عربية نارية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gYxdkE

مورينيو من أبرز مدربي "الساحرة المستديرة"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 12-01-2019 الساعة 16:20

تعاقدت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية مع المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو من أجل الانضمام إلى طاقمها التحليلي، المدجج بالأسماء اللامعة على الصعيدين العربي والعالمي.

وأعلن الحساب الرسمي لـ"بي إن سبورت" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن مورينيو التحق بالشبكة القطرية ذائعة الصيت؛ حيث يستهل مشواره التحليلي بمباراة قطر والسعودية، في الـ17 من يناير الجاري.

ويلتقي منتخبا قطر والسعودية في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة، ضمن بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حالياً في الإمارات، حتى الأول من فبراير المقبل.

وبعد يومين من ظهوره الأول، يحلل مورينيو قمة الدوري الإنجليزي بين آرسنال وتشيلسي، وسط توقعات أن يقدم وجبة تحليلية دسمة في ظل معرفته الكاملة بفريقه السابق "البلوز" وجاره اللدود "المدفعجية".

بدوره قال جوناثان وايتهيد أحد مسؤولي شبكة "بي إن سبورت" الرياضية: "نحن سعداء باستقبال جوزيه مورينيو"، متمنياً "أن تحظى تحليلاته الدقيقة وشخصيته الكاريزمية بإعجاب الملايين من المشاهدين".

وكان مورينيو قد أقيل من تدريب مانشستر يونايتد، في الـ18 من ديسمبر المنصرم، عقب الخسارة أمام ليفربول في ملعب الأخير، لتسدل إدارة النادي الإنجليزي العريق الستار على صفحة المدرب البرتغالي، الذي فشل في تسجيل نتائج إيجابية لـ"الشياطين الحُمر"، منذ بداية هذا الموسم.

وإضافة إلى النتائج السلبية، دخل مورينيو في مشاكل وصراعات مع بعض نجوم الفريق الأول، على رأسهم الفرنسي بول بوغبا، أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي، ورغم ذلك يبقى أحد أبرز المدربين الذين أنجبتهم "الساحرة المستديرة"، في آخر 15 عاماً.

انفوجراف بي إن سبورت

وتُعد شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية إمبراطورية الإعلام الرياضي ليس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فحسب؛ بل على الصعيد العالمي، ولديها أكثر من 20 قناة رياضية متخصصة تبث بمختلف اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والتركية.

ويقر رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية والمشتركون في قنوات "البنفسجية"، أن الخدمة المقدمة من شبكة القنوات الرياضية القطرية ذات جودة عالية، تتخللها تغطية "استثنائية" للبطولات القارية والمحافل الكروية العالمية، تُتيح للمشاهد الحصول على المعلومات كافة والأحداث كأنه موجود هناك تماماً، وذلك عبر شبكة واسعة من أبرز المراسلين والمحللين.

ومن أبرز ما تنقله "بي إن سبورت" على شاشتها مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، على غرار كأس الأمم الأوروبية "اليورو" ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، والأمر ذاته ينسحب على بطولات الاتحاد الأفريقي (كاف) من كأس أمم أفريقيا، ودوري الأبطال، وكأس الاتحاد الأفريقي، إضافة إلى نهائيات كأس العالم، ومختلف بطولات الفيفا في كرة القدم والكرة الخماسية والكرة الشاطئية.

مكة المكرمة