مورينيو يستنجد بلاعبي ريال مدريد لحل أزمة خط الوسط

تعرض مانشستر يونايتد لثلاث هزائم على التوالي

تعرض مانشستر يونايتد لثلاث هزائم على التوالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 20-09-2016 الساعة 16:10
مدريد - الخليج أونلاين


يعاني المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من انتقادات قاسية بسبب تواضع أداء فريقه مانشستر يونايتد، رغم المبالغ الكبيرة التي صرفت من أجل الفريق في الصيف.

وتعرض مانشستر يونايتد لثلاث هزائم على التوالي، بواقع خسارة ضد مانشستر سيتي وواتفورد في الدوري، بجانب السقوط في مواجهة فاينورد الهولندي في الدوري الأوروبي.

وذكرت تقارير صحفية أن مورينيو يرى أن فريقه لا يمتلك صانع اللعب القادر على منح التمريرات الحاسمة لمهاجم مثل لاعبه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش؛ وهو ما دفع المدرب البرتغالي إلى التفكير في ضم لاعب وسط ريال مدريد خوان الاراكون سواريز "ايسكو"، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مورينيو قد ضم الأرميني هيندريك ميختاريان من بوروسيا دورتموند هذا الصيف، كما قرر الحفاظ على الإسباني خوان مانويل ماتا، لكن الثنائي فشل في الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية للمدرب في الموسم الحالي.

ويرى "السبيشال وان" أن ايسكو لاعب مالاجا السابق هو الحل لمشاكله الفنية، حيث يريد استغلال وجود اللاعب بصفة مستمرة على دكة بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الحالي.

ويرفض المدرب البرتغالي السابق لريال مدريد الانتظار حتى الصيف من أجل التعاقد مع ايسكو، حيث ينوي طلب التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويفضل زيدان الثلاثي الهجومي غاريث بيل، وكريم بنزيمة، وكريستيانو رونالدو، ومن ثم ماركو أسينسيو، ولوكاس فازكويز، وخاميس رودريغيز، على حساب ايسكو، الذي أصبح الخيار رقم 7 للمدرب الفرنسي في الهجوم بالوقت الحالي، وهو ما قد يدعم رحيل اللاعب عن ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية، وذلك رغم العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على ريال مدريد بمنعه من شراء لاعبين حتى يناير/كانون الثاني 2018.

مكة المكرمة