مورينيو ينفجر غاضباً بعد السقوط أمام توتنهام.. ماذا قال؟

الرابط المختصرhttp://cli.re/GB5oEv

مانشستر يونايتد تراجع إلى المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 28-08-2018 الساعة 19:21
لندن - الخليج أونلاين

فقد جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أعصابه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الاثنين، بعد خسارة فريقه من توتنهام على ملعب أولد ترافورد أمام جماهيره بثلاثية نظيفة.

وتعد هذه الهزيمة الثقيلة الكبرى للمدرب البرتغالي في الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعبه منذ توليه قيادة الفريق في العام 2016.

وانفجر مورينيو غاضباً بعدما سأله صحفي من "الغارديان" عن تأثير الهزيمة على فريقه، فقال له: "خسرت 3-0 وهو نفس عدد بطولات الدوري الإنجليزي التي أملكها، وهي أكثر مما يملك الـ19 مدرباً في كل الفرق الأخرى مجتمعين، الاحترام ثم الاحترام ثم الاحترام"، ثم قرر مغادرة المؤتمر الصحفي غاضباً.

يُذكر أن مانشستر يونايتد تراجع إلى المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 6 نقاط كاملة عن ليفربول وتشيلسي وتوتنهام وواتفورد رباعي الصدارة.

ويعيش نادي مانشستر يونايتد أوقاتاً عصيبة في الفترة الأخيرة مع مورينيو، بعد النتائج السلبية التي سقط فيها الفريق منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز. 

لكن شبكة "ESPN" الشهيرة تؤكد أن هناك ثقة كبيرة من قبل إدارة النادي بقدرات "مورينيو"، رغم انتقادات الأخير لها بسبب عدم تدعيم الفريق بالشكل الأمثل من اللاعبين رغب طلب مورينيو ذلك.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد خسر للمرة الأولى مباراتين من أول ثلاث جولات منذ عام 1992، وتعد الخسارة بثلاثية في ملعب أولد ترافورد هي الأسوأ في مسيرة "مورينيو" التدريبية على ملعب فريقه.

مكة المكرمة
عاجل

هيومن رايتس ووتش: معتقلة واحدة على الأقل حاولت الانتحار 3 مرات بسبب تعرضها للتعذيب

عاجل

هيومن رايتس ووتش: على السلطات السعودية تقديم أدلة على سلامة المعتقلات داخل السجون

عاجل

هيومن رايتس ووتش: المحققون السعوديون عذبوا ما لا يقل عن 3 ناشطات سعوديات منذ مايو 2008