مورينيو يُسقط ريال مدريد.. و"ذئاب" روما تلتهم برشلونة

في إطار لقاءات كأس الأبطال الدولية الودية
الرابط المختصرhttp://cli.re/gzrDzg

ريال مدريد خاض مباراته الأولى دون زيدان ورونالدو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 01-08-2018 الساعة 09:13
واشنطن - الخليج أونلاين

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً ودياً على حساب ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الأخيرة، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما فجر الأربعاء بمدينة ميامي الأمريكية، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية.

ويدين "الشياطين الحُمر" بالفوز إلى الثنائي التشيلي أليكسيس سانشيز والإسباني أندير هيريرا، اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين الـ18 والـ27، في حين أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف "الملكي" قبل صافرة نهاية الشوط الأول بثوانٍ، لتنتهي المباراة بفوز كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وهذه المباراة الأولى لفريق العاصمة الإسبانية تحت إمرة مدربه الجديد جولين لوبيتيغي الذي خلف الفرنسي زين الدين زيدان في مقاعد بدلاء ملعب "سانتياغو برنابيو"، والأولى بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في انتقالات صيف هذا العام.

وفي مباراة ثانية ضمن البطولة ذاتها، سقط برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد أمام روما الإيطالي بهدفين مقابل أربعة، ليؤكد فريق العاصمة  علو كعبه على "البلوغرانا" بعد تأهله على حساب رفاق ميسي في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وبدأ برشلونة بالتسجيل أولاً عن طريق البرازيلي رافينيا ألكانتارا في الدقيقة السابعة، وعادل ستيفان الشعراوي النتيجة لـ"الذئاب" في الدقيقة الـ35، قبل أن يتقدم "الكتلان" بهدف ثانٍ عن طريق الوافد الجديد مالكوم، بعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وكشر لاعبو روما عن أنيابهم بعد هدف برشلونة بثلاثة أهداف متتالية؛ أحرزها أليساندرو فلورينزي وبريان كريستانتي ودييغو بيروتي (ركلة جزاء) في الدقائق الـ78 و83 و86. 

وفي مباراة ثالثة، أنهى توتنهام هوتسبير الإنجليزي مشاركته في الكأس الدولية للأبطال، بفوز بهدف نظيف على ميلان الإيطالي، في المباراة التي أقيمت بولاية مينيسوتا الأمريكية.

وأحرز جرجس كيفين إنكودو هدف "السبيرز" في الدقيقة الـ47، في حين أهدر لوكاس أنتونيلي في الدقيقة الأخيرة فرصة ذهبية لإحراز هدف التعادل للعملاق الإيطالي.

مكة المكرمة