موقعة أوروبية "ثأرية" في نهائي مونديال اليد بالدوحة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G8PAVQ

السد القطري سيلعب على المركزين الثالث والرابع

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 17-10-2018 الساعة 20:39
الدوحة - الخليج أونلاين

حجز برشلونة الإسباني وفوخس برلين الألماني، مساء الأربعاء، مكانهما في نهائي بطولة العالم للأندية أبطال القارات لكرة اليد المقامة حالياً في العاصمة القطرية حتى الـ19 من أكتوبر الجاري؛ وذلك بعد تخطيهما عقبتي مونبلييه الفرنسي والسد القطري على الترتيب، ضمن "المربع الذهبي".

في اللقاء الأول، لم يجد العملاق الكتالوني صعوبة في بلوغ المباراة النهائية؛ بعدما حقق فوزاً واضحاً على حساب "بطل أوروبا" بنتيجة (37-30) بالدور نصف النهائي.

وفي المباراة الثانية، أهدر السد القطري فرصة التأهل إلى الموقعة الختامية بخسارته أمام فوخس برلين الألماني بنتيجة (20-26)، ليلعب مع مونبلييه على تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبذلك سيكون فوخس برلين في مواجهة ثأرية مع برشلونة الذي تُوّج بلقب النسخة الأخيرة، التي أُقيمت في شهر أغسطس 2017، على حساب الفريق الألماني بنتيجة (29-25) في المباراة النهائية، التي أُقيمت بصالة "دحيل الرياضية".

كما يلتقي توبات البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية) مع جمعية الحمامات التونسي (ممثل أفريقيا) لتحديد صاحبي المركزين الخامس والسادس؛ بعد فوزهما على سيدني الأسترالي (بطل أوقيانوسيا) بنتيجة (38-18) والنجمة البحريني (بطل آسيا) بنتيجة (27-26).

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي الإسباني برشلونة وأتلتيكو مدريد يُعدان أكثر الفرق تتويجاً بواقع ثلاثة ألقاب، بفارق لقب وحيد عن فوخس برلين الألماني.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر إعلامية: المندوبة السابقة لدى الأمم المتحدة الأمريكية سامانثا باور تصف بيان ترامب بشأن قضية خاشقجي بـ "العمل البغيض"

عاجل

السيناتور الديمقراطية الأمريكية فاينستاين: لن أصوت لصالح أي مبيعات أسلحة مستقبلية للسعودية بعد بيان ترامب بشأن خاشقجي