موقعة "السوبر" تدشن الموسم الكروي الجديد بالكويت

تجمع بين "الكويت" والقادسية على ملعب "صباح السالم" بالنادي العربي
الرابط المختصرhttp://cli.re/GZWzQe

الكويت بطل الدوري وكأس الأمير.. والقادسية حامل لقب "ولي العهد"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 17-08-2018 الساعة 08:46
الكويت - الخليج أونلاين

ينطلق الموسم الكروي الجديد في الكويت (2018-2019)، السبت المقبل، بمواجهة كأس السوبر المحلي التي تجمع بين فريقي "الكويت" والقادسية، على ملعب "صباح السالم" بالنادي العربي.

ويترقّب عشاق الكرة في الكويت ومنطقة الخليج العربي موقعة كروية من الطراز الرفيع، في ظل النديّة التاريخية بين الفريقين، والإثارة التي تُميز مواجهات "الأبيض" و"الأصفر".

وفي هذا الإطار قال مدرّب "الكويت"، حامل لقب بطولتي الدوري وكأس الأمير، الفرنسي هوبيرت فيلود، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة، إن فريقه أقام معسكرين تدريبيين في هولندا ومصر تضمّنا مباراة رسمية مع الإسماعيلي المصري في بطولة كأس العرب لأندية الأبطال، وذلك في إطار استعداداته للمباراة المرتقبة والموسم المقبل.

وأضاف فيلود أن ناديه عمل في الفترة الماضية على رفع معنويات اللاعبين بعد الخسارة من الإسماعيلي، باعتبار أن مباراة السبت المقبل بطولة أخرى، لافتاً إلى أنه ركّز وطاقمه الفني على ضرورة تلافي الأخطاء التي أدّت إلى تلك الخسارة.

بدوره قال مدرّب القادسية، وصيف الدوري وحامل لقب كأس ولي العهد، الروماني إيوان مارين، إن فريقه سيدخل هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة؛ بعد أن حقّق نتيجة إيجابية أمام الزمالك المصري ضمن البطولة العربية في القاهرة، حيث فرض عليه تعادلاً سلبياً بطعم الفوز وباتت لديه حظوظ كبيرة في التأهل.

وأشار إلى أن القادسية على الرغم من افتقاده بعض العناصر الأساسية؛ مثل الدوليين يوسف ناصر، وعبد العزيز المشعان، فإنه قادر على تعويضهما عبر ما يملكه من لاعبين جيدين، متوقعاً أن المباراة المرتقبة أمام "الكويت" ستكون قوية وندية من الجانبين.

أما لاعب القادسية عبد الله ماوي، فقال إن الفريقين يعرفان بعضهما جيداً، باعتبار أنهما "هيمنا على البطولات المحلية في السنوات الأخيرة، مضيفاً أن الفريق الأقل أخطاء في المبارة هو الذي سيحالفه الفوز بالبطولة.

تجدر الإشارة إلى أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم النتيجة، في حين سيتم ترحيل البطاقات الصفراء والحمراء إلى الدوري الممتاز.

مكة المكرمة
عاجل

الرئيس الإيراني حسن روحاني: لن نتخلى عن برنامجينا الدفاعي والصاروخي وسنواصل تطويرهما