موقع إسباني: نيمار شأن سيادي قطري يتجاوز المال

نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان (أرشيف)

نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان (أرشيف)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 13-03-2018 الساعة 08:51
مدريد- الخليج أونلاين


اعتبر موقع "ديبرتيفو الإسباني" أن باريس سان جيرمان لن يترك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يرحل إلى ريال مدريد أو إلى أي فريق آخر.

وأشار الموقع إلى أن هذا القرار بيد أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وأن المسألة لا علاقة لها بالمال، وإنما بـ "كبرياء القطريين".

وعلّق الموقع الإسباني على صفقة محتملة لباريس سان جيرمان يهدف من خلالها إلى بيع المهاجم البرازيلي نيمار، أن ذلك "شأن سيادي قطري. ولا يمكن أبداً الحصول على خدماته (نيمار) حتى ولو تمّ دفع أموال الدنيا".

ونقل الموقع عن ناصر الخليفي مالك النادي، أن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، هو نفسه الذي يقرّر في الأمر، وأن آخر كلام هو "أن نيمار ليس للبيع ولن يغادر باريس".

ويأتي ذلك في وقت عبّر فيه اللاعب البرازيلي نفسه عن رغبته في العودة إلى الدوري الإسباني، وفق ما نقلت عنه مواقع رياضية عدة، بالتوازي مع تقارير أخرى تتحدّث عن رغبة النادي الملكي ريال مدريد في ضمه.

اقرأ أيضاً :

سان جيرمان يحدد 400 مليون يورو لبيع نيمار

واستند الموقع الرياضي الإسباني إلى شهادة أحد المقرّبين من الشيخ تميم، لم يتم الكشف عن هويته، جاء فيها أنه من الخطأ الاعتقاد بأن نيمار سوف يغادر باريس سان جيرمان، والمسألة ليست مسألة أموال إطلاقاً.

كما نقل الموقع أنه بعد خروج باريس سان جيرمان من دوري الأبطال حاول فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الذي تجمعه بالشيخ تميم علاقة طيبة، إقناع القطريين بالتخلّي عن نيمار، لكن دون جدوى.

كذلك الأمر بالنسبة إلى والد النجم البرازيلي، الذي سبق أن حاول مع ناصر الخليفي مازحاً: "إذا ما فاز ابني بدوري الأبطال مع سان جيرمان فسوف نذهب".

مكة المكرمة