"ميسي تركيا" يعلنها: حلمي اللعب لريال مدريد

إيمري مور مع رونالدو على هامش مباراة دورنموند وريال مدريد

إيمري مور مع رونالدو على هامش مباراة دورنموند وريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 29-03-2017 الساعة 21:22
إسطنبول - الخليج أونلاين


كشف النجم التركي الشاب إيمري مور أنه يحلم باللعب يوماً ما لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، كما أنه أبقى الباب مفتوحاً أمام إمكانية انتقاله لصفوف الغريم التقليدي برشلونة.

وقال مور، الذي يدافع عن ألوان بوروسيا دورتموند الألماني، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه يريد اللعب لريال مدريد، ويُريد أيضاً أن يكون نجماً في الفريق الملكي، قبل أن يؤكد مجدداً بأن حلمه يكمن باللعب للقلعة البيضاء.

ورغم كيل المديح للنادي الملكي، فإن مور، الملقب بـ"ميسي تركيا"، أبقى الباب مفتوحاً أيضاً أمام إمكانية وجوده ضمن صفوف الفريق الكاتالوني برشلونة.

ويُعد مور، البالغ من العُمر 19 عاماً، أحد أبرز اللاعبين الشباب في القارة الأوروبية، وكان قد عزز صفوف بوروسيا دورتموند، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نوردسيلاند الدنماركي بعقد يمتد حتى عام 2021.

وخاض مور مع "أسود فيستفاليا" 15 مباراة هذا الموسم، منها مواجهتان أمام ريال مدريد، في النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث وقع الفريقان الألماني والإسباني في مجموعة واحدة بالدور الأول.

وكان مدرب المنتخب التركي، فاتح تيريم، قد استدعى إيمري مور للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي أقيمت صيف العام الفائت في فرنسا، وانتهت بتتويج البرتغال باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخها.

مكة المكرمة