ميسي يتفوق على مارادونا بعدد المباريات الدولية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 10-07-2014 الساعة 08:10
بوينس آيرس- الخليج أونلاين


تترقب الجماهير الأرجنتينية الساحر الصغير ليونيل ميسي لقيادتهم إلى لقب مونديال البرازيل، مثلما فعل الأسطورة دييغو مارادونا في كأس العالم 1986 في المكسيك

ودأبت الجماهير الأرجنتينية على الغناء وإطلاق الهتافات لفريقها من أجل الفوز بلقب كأس العالم، وهو الأمر الذي حقق النجاح في المونديال، وفي عام 1986 قاد مارادونا بمهاراته الفردية منتخب التانغو للتتويج بلقب كأس العالم، وهذا العام هناك ملهم آخر للأرجنتين وهو ميسي، الذي أصبح معشوقاً للجماهير حول العالم.

إذ كسر الملهم الأرجنتيني لكرة القدم المهاجم ليونيل ميسي، يوم الأربعاء، رقم مواطنه أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، في عدد المباريات الدولية مع راقصي التانغو، وخاض ميسي (27 عاماً) مباراته رقم 92 أمام هولندا في الدور نصف النهائي لمونديال البرازيل، متفوقاً على مارادونا بمباراة واحدة.

وتغلب المنتخب الأرجنتيني، مساء يوم الأربعاء، على هولندا بنتيجة (4-2) بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

وبذلك سيلعب المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الألماني في نهائي المونديال يوم الأحد المقبل، على أن يلعب المنتخب الهولندي مع نظيره البرازيلي يوم السبت المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مكة المكرمة