ميسي يدشن موقعاً وتطبيقاً للهواتف الذكية للتواصل مع معجبيه

ميسي يستهدف التواصل مع جميع معجبيه في أرجاء العالم كافة

ميسي يستهدف التواصل مع جميع معجبيه في أرجاء العالم كافة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 31-05-2017 الساعة 12:56
مدريد - الخليج أونلاين


دشن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة الإسباني، منصته الإلكترونية الجديدة، التي تحتوي على موقعه الرسمي، وتطبيقاً رسمياً للهواتف الذكية، في إطار السباق المشتعل مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ لحصد أكبر عدد من المعجبين والمتابعين.

ويستهدف "البرغوث" الأرجنتيني من المنصة الإلكترونية الجديدة، التواصل مع معجبيه ومتابعيه على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والذين يزيد عددهم على أكثر من 150 مليون شخص في جميع أرجاء العالم.

بدورها، أعلنت شركة "ليو ميسي ماناجمينت"، بالتعاون مع "غلوبانت"، المنصة الرقمية الجديدة، وموقعها الرسمي سيكون (www.messi.com)، أنه "سيتم إطلاق تطبيق الهواتف الجوالة، على مراحل تدريجية، والذي يتضمن ألعاباً من نوع الوقت الحقيقي (real-time game) بتقنية الشاشة الثانية (second screen).

في السياق ذاته، قالت شركة "ليو ميسي ماناجمينت"، في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء الإسبانية "إفي": "نحن متحمسون للغاية لإطلاق منصة رقمية متكاملة ومتقدمة؛ من أجل متابعي ليو، الذين يدعمونه طوال هذه السنوات".

اقرأ أيضاً:

عاشتها الجماهير العربية.. ليلة استثنائية لـ"الملك رقم 10"

ويُشكل الموقع الإلكتروني قناة الاتصال الرئيسية بين النجم الأرجنتيني ومتابعيه، كما يتضمن أخباراً حصرية عن "البرغوث"، وبيانات صحفية ومعلومات عن مؤسسة "ليو ميسي"، علاوةً على سرد إحصائيات عن مسيرته ومواعيد المباريات المقبلة، ومتابعتها دقيقة بدقيقة.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق الهواتف الذكية سيكون متاحاً في المرحلة الأولى في الأرجنتين وإسبانيا، ومن ثمّ إلى بلدان العالم كافة، في حين سيتمكن الجميع من الدخول إلى الموقع الإلكتروني منذ اليوم الأول لإطلاقه.

اقرأ أيضاً:

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

وتُوّج ميسي بجائزة "الكرة الذهبية"، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015، وحقق الألقاب الممكنة كافة مع ناديه برشلونة على مختلف الصُعد المحلية والقارية والعالمية، ويحظى بشعبية جارفة بين أنصار "الساحرة المستديرة".

مكة المكرمة