ميسي يُفاجئ عشاقه بـ "لوك" جديد.. كيف بدا شكله؟

النجم الأرجنتيني استهل الموسم الجديد بقوة محلياً وقارياً
الرابط المختصرhttp://cli.re/63Jqzo

ميسي أطلق لحيته خلال مشاركته بكوبا أمريكا صيف عام 2016

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 21-09-2018 الساعة 18:07
كتالونيا - الخليج أونلاين

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عشاقه في جميع أرجاء العالم بـ "مظهر جديد"، خلال تدريبات فريقه برشلونة الإسباني، الجمعة، في إطار استعداده لمواجهة جيرونا، ضمن الجولة الخامسة من الدوري المحلي لكرة القدم.

وحلق "البرغوث" الأرجنتيني لحيته، التي أطلقها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا "الذهبية" التي احتضنتها الولايات المتحدة الأمريكية صيف عام 2016.

وإضافة إلى اللحية، أعاد قائد "التانغو" تصفيف شعره بطريقة جديدة حظيت باهتمام واسع لدى جماهير "الساحرة المستديرة" عموماً وأنصاره على نحو خاص.

وخسر ميسي 4 نهائيات متتالية مع "راقصي التانغو"، منها مونديال 2014 وكوبا أمريكا عامي 2015 و2016، ليقرر في نهاية المطاف تغيير مظهره وشكله من أجل البدء من جديد.

وكان نجم برشلونة الإسباني قال آنذاك إنه أراد أن يبدأ من الصفر، موضحاً أنه "كانت هناك قلاقل كثيرة من حولي كشخص ولم تسر كثير من الأمور بالشكل المرغوب، ولذا كان لا بد من وضع نهاية".

يشار إلى أن ميسي استهل مشواره بقوة في مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ إذ سجّل "هاتريك" في فوز "البلوغرانا" على إيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة، موقعاً على ثامن "ثلاثية" في البطولة القارية، ليفض الشراكة مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولا ينحصر تألق ميسي على الصعيد القاري فحسب؛ بل يمتد إلى الليغا الإسبانية حيث يتربع على صدارة هدّافيها برفقة الفرنسي كريم بنزيما بواقع 4 أهداف لكل منها.

مكة المكرمة