نائب كويتي: صلاح قدم لمصر أكثر من الجيش المصري في 40 عاماً

الرابط المختصرhttp://cli.re/63E9Wp

أيقونة ليفربول محمد صلاح

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 29-08-2018 الساعة 20:21
الكويت - الخليج أونلاين

هاجم النائب في البرلمان الكويتي وليد الطبطبائي، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري مجدي عبد الغني، بعد تهديداته للاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بإعادته للتجنيد الإجباري في الجيش المصري.

ووجه الطبطبائي رسالة إلى عبد الغني بعد تغريدة على حسابه في موقع "تويتر" الثلاثاء، حول عدم إنهاء صلاح لخدمته العسكرية داخل مصر، قائلاً: إن "ما قدمه صلاح لمصر، يفوق ما قدمه الجيش المصري للبلاد على مدى أكثر من 40 عاماً".

وكان عبد الغني كتب في حسابه "تغريدة" حول أزمة صلاح مع المنتخب المصري، وجاء فيها: "أنا متأكد لو أتيحت الفرصة إلي أتيحت لمحمد صلاح لأي لاعب مصري وطني حيبدع أكثر من محمد صلاح، فالمسألة مسألة حظ لا أكثر، فبلاش تتكبر يا أبو مكة على الاتحاد إلي صنعك وإلا لولاه لكنت لاعب هاوي في الحواري".

واختتم عبد الغني تغريدته التي حذفها سريعاً بعد انتشارها، في سؤال وجه لمحمد صلاح حول عدم انتهاء خدمته العسكرية داخل مصر.

وبدأت الأزمة بين محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم، بعد سلسلة تغريدات انتقد فيها اللاعب المصري اتحاد بلاده بعدم الرد على خطابات المحامي الخاص به، ثم خرج بفيديو عبر حسابه في "فيسبوك" انتقد إدارة الاتحاد لمعسكر المنتخب المصري خلال وجوده في كأس العالم في روسيا.

ولم يحقق المنتخب المصري خلال مشاركته في مونديال روسيا أي فوز أو نقطة، وهو ما ترك حالة كبيرة من الانتقادات داخل مصر حول أداء المنتخب واتحاد الكرة.

مكة المكرمة