نابولي يبتعد في صدارة الكالتشيو ولاتسيو يُسقط "السيدة العجوز"

نابولي حقق فوزه الثامن توالياً في الكالتشيو

نابولي حقق فوزه الثامن توالياً في الكالتشيو

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 14-10-2017 الساعة 18:08
تورينو - الخليج أونلاين


أضاع يوفنتوس، مساء السبت، فرصة الخروج بنقطة التعادل مع لاتسيو في الجولة الثامنة للدوري الإيطالي لكرة القدم؛ إذ خسر على ملعبه ووسط جماهيره بهدف مقابل هدفين.

تمكن أصحاب الأرض والجمهور من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ23 عن طريق البرازيلي دوغلاس كوستا، لينتهي الشوط الأول بتقدم "السيدة العجوز" بهدف نظيف.

ومع حلول الدقيقة الـ47 تمكن لاتسيو من إدراك هدف التعادل عن طريق مهاجمه شيرو ايموبيلي، الذي أضاف هدفاً شخصياً ثانياً؛ ليمنح فريقه التقدم، وذلك في الدقيقة الـ54 من ركلة جزاء.

ولم يتمكن يوفنتوس من تسجيل التعادل، بعدما أضاع جناحه الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليتلقى فريق "السيدة العجوز" هزيمته الأولى هذا الموسم.

وبات لاتسيو أول فريق زائر يفوز على يوفنتوس في عقر داره ضمن الدوري الإيطالي، منذ أن فعلها أودينيزي في أغسطس 2015.

بهذه النتيجة تجمد رصيد يوفنتوس عند 19 نقطة، بفارق الأهداف عن لاتسيو الذي بات ثالثاً، بعدما حقق انتصاره السادس في "الكالتشيو".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، حقق نابولي، انتصاره الثامن على التوالي هذا الموسم، ليواصل التغريد منفرداً على قمة المسابقة المحلية؛ إثر فوزه الثمين في ملعب "الأولمبيكو" معقل نادي روما بهدف نظيف.

وتبادل الفريقان الهجمات منذ أول دقيقة حتى نجح لورنزو إنسيني في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ 20 لنابولي الذي باغت أصحاب الأرض والجمهور.

بعدها بحث لاعبو روما عن فرصة إدراك هدف التعادل إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدف نظيف.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد نابولي إلى 24 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد روما عند 15 نقطة في المركز الخامس.

مكة المكرمة