نادال يبلغ نصف نهائي زوجي الدوحة للتنس

بهذا الفوز يعوض نادال خسارته المفاجئة أمام الألماني مايكل في مسابقة فردي الدوحة للتنس

بهذا الفوز يعوض نادال خسارته المفاجئة أمام الألماني مايكل في مسابقة فردي الدوحة للتنس

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 08-01-2015 الساعة 12:09
الدوحة - الخليج أونلاين


خطا الإسباني رافائيل نادال والأرجنتيني خوان موناكو خسارتيهما في أول أدوار بطولة الدوحة ذات الـ250 نقطة أمام لاعبين قادمين من الأدوار التمهيدية، بفوزهما في منافسات الزوجي على حساب الفريق الذي يضم الألماني بنيامين بيكر والنيوزلندي أرتيم سيتاك.

وتمكن الفريق المؤلف من نادال وموناكو، من التغلب على بيكر وسيتاك بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6-2 و10-6 في مباراة استغرقت ساعة و11 دقيقة.

وبهذا الفوز يعوض نادال خسارته المفاجئة أمام الألماني مايكل بيرر، المصنف 127 عالمياً بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6-1 و3-6 و4-6، فيما خرج موناكو على يد السلوفيني بليز كافيسيتش في مسابقة فردي الدوحة للتنس.

ومن المقرر أن يواجه نادال وموناكو في قبل النهائي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يشارك في منافسات الزوجي ببطاقة دعوة، ومواطنه فيليب كراجنوفيتش، واللذين تغلبا على الكولومبيين خوان سباستيان كابال وروبرت فرح بنتيجة 6-3 و7-5 في ساعة و12 دقيقة.

فيما تجمع مباراة قبل النهائي الأخرى بين الفريق الإسباني المؤلف من ديفيد فيرير وفرناندو فيرداسكو من جانب والنمساويين جوليان نولي وفيليب أوسلاند على الطرف الآخر من الملعب.

يشار إلى أن ديوكوفيتش خاض مباراة الزوجي فور تغلبه على الأوكراني سيرجي ستاخوفسكي في منافسات الفردي، والتي استغرقت ساعة ودقيقة واحدة.

مكة المكرمة