نادٍ إيراني يرفض تخصيص مساحة لجماهير العين الإماراتي

من الاجتماع الفني بين الناديين قبل المباراة المرتقبة

من الاجتماع الفني بين الناديين قبل المباراة المرتقبة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-05-2017 الساعة 16:32
طهران - الخليج أونلاين


في واقعة غريبة رفضت إدارة نادي استقلال طهران الإيراني تخصيص مكان لجماهير نادي العين الإماراتي، على هامش مباراة الفريقين، الاثنين، في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وأرجعت إدارة النادي الإيراني إقدامها على تلك الخطوة "المثيرة" للجدل؛ إلى أن الأندية الإماراتية عادة لا تطالب بمساحة مخصصة لجماهيرها حين تحضر إلى العاصمة الإيرانية طهران.

وقال إداري العين الإماراتي، عصام عبد الله، للموقع الرسمي الإلكتروني: "العين غير، ولديه قاعدة جماهيرية في كل مكان، بدليل أن مباراتنا الماضية في أصفهان كانت هناك جماهير لمساندة "الزعيم" في الملعب".

وأضاف: "نتمسك بحقنا في لائحة البطولة القارية، ونطالب الاتحاد الآسيوي بعدم أي تجاوز في حقوق النادي".

اقرأ أيضاً :

برشلونة و"الخطوط القطرية".. شراكة مستمرة لمواصلة الريادة

تجدر الإشارة إلى أن مراقب المباراة قرر تخصيص مساحة لجماهير الفريق الإماراتي في المدرجات، وتحديد البوابة الخاصة لمساندي "الزعيم" في المباراة وتوفير الدعم لهم؛ وذلك على هامش الاجتماع الفني للفريقين.

ويأمل "الزعيم" الإماراتي تحقيق نتيجة جيدة في طهران قبل مواجهة الإياب، في محاولة منه للذهاب بعيداً في المسابقة القارية الشهيرة ومحاولة الظفر بها، بعد خروجه خالي الوفاض هذا الموسم، بحلوله رابعاً في دوري الخليج العربي بعد الجزيرة والوصل وأهلي دبي، إضافة إلى ضياع لقب كأس رئيس الإمارات الذي ذهب للوحدة على حساب النصر.

وكان العين قد حلّ "وصيفاً" في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، خلف البطل تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.

مكة المكرمة