نادٍ سعودي يثير جدلاً بتعاقده مع حارس موالٍ لنظام الأسد

الحارس له مواقف ضد السعودية والثورة السورية

الحارس له مواقف ضد السعودية والثورة السورية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 22-06-2018 الساعة 18:23
الرياض - الخليج أونلاين


في صفقة كروية أثارت جدلاً واسعاً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن نادي القادسية السعودي تعاقده رسمياً مع حارس المنتخب السوري لكرة القدم إبراهيم عالمة، من أجل الدفاع عن ألوانه بداية من الموسم المقبل (2018-2019).

وقال النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر": "بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.. حارس منتخب سوريا الدولي إبراهيم عالمة يوقع للقادسية".

وأرفق النادي السعودي بيانه المقتضب بملصقين؛ أحدهما يرحب بالحارس "عالمة" باللغة الإنجليزية، في حين يستعرض الملصق الآخر محطات الحارس خلال مسيرته الكروية، فضلاً عن مقطع فيديو يُبرز قدراته بين الخشبات الثلاث.

وكان الحارس السوري قد كشف سابقاً أن نادياً سعودياً آخر (نادي الشباب) فاوضه من أجل الحصول على خدماته، لكن الصفقة لم تتم بسبب "توجهات عالمة السياسية" بحسب قوله.

وبمجرد انتشار خبر تعاقد القادسية السعودي مع الحارس السوري الموالي لجيش نظام الأسد؛ ضج موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بسيل جارف من التعليقات، التي أظهرت "حجم الحقد الذي يحمله عالمة ضد أبناء شعبه المعارضين لنظام الحكم الحالي".

وأبرز نشطاء "التواصل الاجتماعي" صورة لـ"عالمة" مسلحاً ببندقية كلاشنكوف"، علاوة على مشاركته مقطع فيديو لموال أسدي يُبدي فرحه بـ"هطول الصواريخ على آل سعود"؛ حيث كتب آنذاك: "لعنكم الله. صار دوركم تشعلو بنار حقدكم"، فضلاً عن تعليقه على مقطع آخر يشيد بقوات الأسد ويُهين السعوديين.

مكة المكرمة