نادٍ مملوك لـ"آل الشيخ" يطالب الجماهير المصرية بتغيير مبادئها!

المسؤول السعودي اشترى نادياً مغموراً وغيّر اسمه
الرابط المختصرhttp://cli.re/G5d2aQ

مراقبون: آل الشيخ يريد الانتقام من الأهلي المصري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-07-2018 الساعة 10:39
القاهرة - الخليج أونلاين

طالب نادي الأهرام المصري "بيراميدز"، المملوك لرئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، الجماهير المصرية بتغيير مبادئها التاريخية التي نشأت عليها وتشجيع الفريق الوليد.

ونشر الحساب الرسمي لـ "بيراميدز" على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، مقطع فيديو ظهر خلاله الأرجنتيني لافولبي، المستشار الفنى لنادي الأهرام، يقول فيه: "البوص (المسؤول) يقول لك.. غيّر مبادئك.. وشجّع بيراميدز"، في إشارة إلى آل الشيخ، الذي ظهرت صورته خلال لافولبي.

ويستهلّ "بيراميدز" مشواره في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمواجهة إنبي، الجمعة المقبل، في الجولة الافتتاحية للبطولة المحليّة.

وكان آل الشيخ قد فجّر، في يونيو الماضي، قنبلة من العيار الثقيل؛ بشرائه نادياً مغموراً يُدعى "الأسيوطي سبورت"، ثم غيّر اسمه إلى الأهرام "بيراميدز"، كما تعاقد مع المدرّب السابق للأهلي، حسام البدري، كمدير فني للفريق الأول، كما جلب النجمين السابقين لـ "القلعة الحمراء"؛ أحمد حسن وهادي خشبة، لإدارة الكرة في النادي.

ولم يكتفِ آل الشيخ بذلك؛ بل ضمّ كوكبة من أبرز اللاعبين في مختلف المراكز والخطوط بالدوري المصري، علاوة على التعاقد مع لاعبين أجانب بمبالغ مالية طائلة، ما أثار استياء الجماهير المصرية والسعودية على حدٍّ سواء.

وأكمل المسؤول السعودي هيمنته على المشهد الكروي في مصر بإطلاق قناة فضائية "رياضية"، تضمّ مجموعة كبيرة من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر، إلى جانب كوكبة من المحلّلين والمذيعين، للعمل ضمن القناة الوليدة.

ويشير مراقبون إلى أن "أرفع مسؤول في الرياضة السعوية" يسعى جاهداً لفرض هيمنته وسيطرته الكاملة على الرياضة المصرية، كما يرغب في الانتقام من الأهلي المصري وجماهيره بعد ثورة الغضب التي اندلعت في وجهه وأجبرته على التنازل عن الرئاسة الشرفية لـ "القلعة الحمراء"، ليصل الطرفان إلى أروقة المحاكم والقضاء.

مكة المكرمة