ناصر الخليفي يلتقي السبسي على هامش معسكر سان جيرمان

ناصر الخليفي يهدي رئيس تونس الباجي قائد السبسي قميص سان جيرمان

ناصر الخليفي يهدي رئيس تونس الباجي قائد السبسي قميص سان جيرمان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 04-01-2017 الساعة 19:12
تونس - الخليج أونلاين


قال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأربعاء، إن اختيار فريقه لتونس كوجهة رياضية لإجراء مقابلة ودية فيها، ينبع من تقديره لها وما حققته من إنجازات في مختلف المجالات، رغم صعوبة الظرف الإقليمي والدولي المحيط.

جاء ذلك في بيان صادر عن رئاسة الجمهورية التونسية عقب لقاء جمع الخليفي بالرئيس التونسي الباجي قائد السبسي بقصر قرطاج، بحضور وزيرة السّياحة التونسية سلمى اللومي.

ويلتقي نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، الليلة، بالإفريقي التونسي، في مباراة ودية بملعب رادس بالعاصمة تونس.

وأشار الخليفي إلى أهمية الاستثمار في المجال الرياضي، وتنمية علاقات التعاون في هذا القطاع.

اقرأ أيضاً:

القطري الخليفي: سان جرمان سيكون بطلاً للمرة الخامسة

من جانبه، نوّه السبسي باختيار الفريق الفرنسي لتونس كوجهة رياضية، معتبراً ذلك رسالة ثقة وتقدير لبلاده من شأنها أن تُشجع أندية أوروبية أخرى للنسج على منواله بما يساهم في خدمة صورة تونس في الخارج، ويعزّز من مكانتها كوجهة سياحية في المنطقة المتوسطية.

وأكّد السبسي، بحسب البيان نفسه، الحرص على تدعيم مثل هذه المبادرات، معرباً عن تمنياته لرئيس نادي باريس سان جيرمان بالتوفيق والنجاح في إدارة هذا الفريق العريق.

وبحسب صحف فرنسية، طرح مؤخّراً اسم رئيس فرنسا السابق نيكولا ساركوزي لخلافة القطري ناصر الخليفي على رأس نادي باريس سان جيرمان ابتداءً من الصيف المقبل، وهو ما تم نفيه وتكذيبه من قبل مقربين من ساركوزي.

ومنذ 2013 أجرى باريس سان جيرمان خمسة معسكرات تدريب في إفريقيا.

ويضم الفريق الباريسي في صفوفه كوكبة من أبرز النجوم العالميين، مثل الأوروغوياني إدينسون كافاني، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والبرازيليين تياغو سيلفا ولوكاس مورا، والإيطالي ماركو فيراتي، والألماني الوافد الجديد جوليان دراكسلر.

مكة المكرمة