ناصر العطية يتطلع للفوز برالي قطر الدولي للمرة الـ14

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LWqdJn

رالي قطر الدولي الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 15-11-2018 الساعة 21:54
الدوحة - الخليج أونلاين

أكد السائق القطري ناصر العطية أنه يتطلع للفوز برالي قطر الدولي، الجولة الخامسة والختامية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، للمرة الـ14 منذ مشاركته الأولى في الرالي عام 2003.

وقال العطية ،في المؤتمر الصحفي للسائقين، إن هدفه دائماً في جميع مشاركاته سواء الداخلية أو الخارجية هو رفع علم واسم قطر عالياً، معتبراً أنه لا يمثل نفسه إنما يمثل كل قطر في أكبر المحافل الدولية التي يشارك فيها.

واعتبر السائق القطري أن إنجازاته المتتالية في عالم السيارات، التي كان آخرها حسم لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات للمرة الـ14 في تاريخه، وتحقيق رقم قياسي جديد، لم تأتِ من فراغ؛ وإنما بعد جهد وعمل كبيرين.

ورأى العطية أن خبرته في رالي قطر كبيرة، خاصة أنه حقق اللقب من قبل 13 مرة، معتبراً أن هدفه هو الفوز باللقب الرابع عشر مثلما حسم أيضاً لقب بطولة الشرق الأوسط.

من جانبه، شدد السائق القطري عادل حسين على أن مشاركته في رالي قطر جاءت في اللحظة الأخيرة، معتبراً أن الرالي هذا العام تخلل فترة الراحة الخاصة به من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "الكروس كانتري".

وقال حسين، خلال كلمته في المؤتمر، إنه سيحقق حلمه من خلال مشاركته في الرالي للمرة الأولى كسائق، معرباً عن أمله في خوض تجربة جيدة وتحقيق نتيجة طيبة في الرالي.

واعتبر السائق القطري أن وجوده في نفس الفئة مع مواطنه البطل ناصر العطية في رالي قطر سيكون بمثابة الشرف الكبير له، مشيراً إلى أنه سيسعى خلال الرالي لاكتساب خبرات جديدة من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

يشار إلى أن 20 فريقاً من ثماني دول مختلفة تتحضر للمشاركة في رالي قطر الذي يستمر ثلاثة أيام، علماً أنه أُجريت تغييرات على مسار الرالي؛ بسبب الأجواء المناخية السيئة والأمطار الغزيرة التي هطلت في الآونة الأخيرة.

مكة المكرمة