نجم "الفراعنة" على رادار الأهلي السعودي في "الميركاتو" الشتوي

أحمد فتحي احد الركائز الأساسية للأهلي والمنتخب المصري

أحمد فتحي احد الركائز الأساسية للأهلي والمنتخب المصري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 13-01-2017 الساعة 10:53
جدة - الخليج أونلاين


وضعت إدارة نادي أهلي جدة السعودي، نجم الأهلي المصري أحمد فتحي على رأس أولوياتها؛ من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي تمتد حتى نهاية يناير/كانون الثاني الحالي.

وذكرت مصادر موثوقة داخل أروقة النادي السعودي أن النجم المصري المخضرم أحمد فتحي ضمن الخيارات المطروحة بقوة على طاولة مجلس الإدارة للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.

ويسعى الجهاز الفني لـ"الراقي" لانتداب أحمد فتحي؛ لتعويض لويز كارلوس، الذي أعلن النادي السعودي عدم استمراره ضمن صفوف الفريق الأول في الفترة المقبلة.

وفي حال تمت عملية انتقال فتحي بنجاح إلى أهلي جدة، فإنه سوف يلتحق بمواطنه محمد عبد الشافي، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر في الفريق منذ سنوات، قادماً من صفوف الزمالك الغريم التقليدي للأهلي.

اقرأ أيضاً :

"الخليج أونلاين" يرصد حصاد البطولات الخليجية في 2016

ويعد فتحي أحد أبرز الركائز الأساسية في صفوف الأهلي القاهري، كما أنه توج بجائزة أفضل لاعب بالنادي في العام المنصرم.

ويمتلك فتحي خبرة كبيرة من خلال مشواره الحافل مع الأهلي المصري، وتتويجه بكافة الألقاب المتاحة، وهنا يدور الحديث حول الدوري، والكأس، وكأس السوبر محلياً، إضافة إلى دوري أبطال أفريقيا، وكأس الاتحاد الأفريقي، وكأس السوبر الأفريقية قارياً.

كما توج فتحي بكأس الأمم الأفريقية مع "الفراعنة"، ويستعد للدفاع عن قميص المنتخب المصري في النهائيات القارية، التي تنطلق السبت في الغابون، حتى الـ5 من فبراير/شباط المقبل.

مكة المكرمة