نجم "محاربي الصحراء" يبلّغ ليستر سيتي برغبته في الرحيل

محرز اختير كأفضل لاعب في قارة أفريقيا عام 2016

محرز اختير كأفضل لاعب في قارة أفريقيا عام 2016

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-05-2017 الساعة 23:20
لندن - الخليج أونلاين


أبلغ مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الدولي الجزائري رياض محرز، الثلاثاء، مسؤولي ناديه برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لبيان أصدره النجم الجزائري نشرته وسائل الإعلام البريطانية، قال محرز: "بسبب حبي لنادي ليستر سيتي، فأردت أن أكون صريحاً أمام الجميع، فقد أبلغت النادي بأنه حان وقت رحيلي".

وأضاف: "تحدثت بشكل جيد مع الرئيس الصيف الماضي، واتفقنا على استمراري لموسم آخر لمساعدة ليستر بعد هذا التحول، عقب الفوز بالدوري واللعب في دوري الأبطال، ومع ذلك أنا شخص طموح وأعتقد أنه حان وقت مواجهة تحدٍ جديد".

واختتم الجزائري بيانه قائلاً: "سأحتفظ بعلاقتي الطيبة مع مسؤولي وجماهير ليستر، وأتمنى أن يتفهموا قراري".

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

وتعاقد ليستر سيتي مع محرز قادماً من لوهافر في الدرجة الفرنسية الثانية، في يناير/كانون الثاني 2014، وساهم في صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمرليغ) في 2015.

وفي الموسم التالي، قاد ليستر سيتي للتتويج بلقب "البريمرليغ" للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي موسم (2015-2016)، وانتخبته رابطة اللاعبين المحترفين أفضل لاعب في الموسم (قبل الأخير)، كما اختاره الاتحاد الأفريقي للعبة كأفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2016، على حساب أسماء رنانة مثل الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

مكة المكرمة