نجم مصري على أعتاب الانضمام لأحد كبار أندية الليغا

إشبيلية يتطلع للتوقيع مع تريزيغيه قبل إقفال الميركاتو
الرابط المختصرhttp://cli.re/LkkWaq

الدولي المصري بات مطارداً لأندية أوروبية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 26-08-2018 الساعة 20:35
مدريد - الخليج أونلاين

يسعى نادي إشبيلية الإسباني جاهداً للحصول على خدمات الدولي المصري محمود حسن "تريزيغيه" جناح قاسم باشا التركي، قبل إسدال الستار على فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "إس"الإسبانية، الاثنين، أن النادي الأندلسي وجه أنظاره صوب تريزيغيه, بعد تعثر صفقة التعاقد مع الألماني جوليان دراكسلر جناح باريس سان جيرمان بسبب ارتفاع راتبه.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إشبيلية الذي خسر بصعوبة كأس السوبر أمام برشلونة في مدينة طنجة المغربية في افتتاح الموسم الكروي الجديد، يتطلع لتعزيز صفوفه بلاعب يملك قدرات هجومية عالية؛ حيث ينافس حالياً على انتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وشارك اللاعب المصري الشاب مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت صيف هذا العام في روسيا، ولفت إليه أنظار عدة أندية أوروبية؛ من بينها مرسيليا الفرنسي، وشتوتغارت الألماني، وكان قريباً من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي لكن المفاوضات لم تتكلل بالنجاح.

وبلغة الأرقام، أحرز تريزيغيه 16 هدفاً بقميص فريقه التركي وصنع 8 أخرى خلال 33 مباراة الموسم الماضي، بعد قدومه إليه من أندرلخت البلجيكي.

مكة المكرمة