"نيمار أفريقيا" يحسم الصراع على لقب هداف الدوري الألماني

أوباميانغ أحرز 31 هدفاً هذا الموسم

أوباميانغ أحرز 31 هدفاً هذا الموسم

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 20-05-2017 الساعة 21:13
برلين - الخليج أونلاين


بعد صراع شرس، انتزع المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لقب هداف الدوري الألماني لكرة القدم؛ وذلك للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية.

واستمر الصراع بقوة على لقب هداف البوندسليغا؛ حتى الدقيقة الـ89 من مباريات الجولة السادسة والثلاثين "الأخيرة" من المسابقة المحلية التي أقيمت السبت؛ حين أحرز مهاجم بوروسيا دورتموند هدفاً من ركلة جزاء ليقود فريقه للفوز على فيردر بريمن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن به التأهل مباشرة إلى النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز أوباميانغ هدفين في المباراة منها هدف مبكر جاء إثر تمريرة رائعة من زميله عثمان ديمبيلي، قابلها بتسديدة "على الطائر" سكنت شباك الفريق المنافس، مؤكداً براعته أمام مرمى الخصوم.

ووصل أوباميانغ الملقب بـ"نيمار أفريقيا" إلى هدفه رقم 31، بفارق هدف وحيد عن مُلاحقه المباشر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الغريم بايرن ميونيخ.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

وارتبط أوباميانغ بالانتقال إلى صفوف عدة أندية أوروبية، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى منذ 43 عاماً التي يسجل فيها لاعبان 30 هدفاً أو أكثر في موسم واحد بالدوري الألماني.

مكة المكرمة