نيمار قد ينهي آمال برشلونة في الفوز بالدوري الإسباني

نيمار صفع اللاعب أنطونيو باراجان مدافع فالنيسا خلال احتفاله مع زملائه

نيمار صفع اللاعب أنطونيو باراجان مدافع فالنيسا خلال احتفاله مع زملائه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 18-04-2016 الساعة 15:51
لندن - الخليج أونلاين


يبدو أن مصائب برشلونة هذه الأيام لا تأتي إلا مجتمعة، فبعد هزيمة النادي الكتالوني في "الليغا" الإسبانية للمرة الثالثة على التوالي أمام فالنسيا بهدفين لهدف، مساء الأحد، يواجه نجمه نيمار دا سيلفا، خطر الإيقاف؛ بعدما اعتدى على أنطونيو باراجان، مدافع فالنسيا، عقب المباراة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن نيمار صفع اللاعب، أنطونيو باراجان، مدافع فالنيسا، خلال احتفاله مع زملائه عقب انتهاء المباراة.

وقالت الصحيفة: "حكم المباراة لم يتمكن من مشاهدة الواقعة، إلا أن كاميرات التلفزيون التقطت الحادثة".

وفتح الاتحاد الإسباني لكرة القدم تحقيقاً في الواقعة، وقد ينتهي بمعاقبة نيمار بالإيقاف لمباراة واحدة أو أكثر، الأمر الذي قد يكون بمثابة الضربة القاضية لبرشلونة في الدوري الإسباني.

وللاعب البرازيلي سوابق بقيامه بمثل هذا السلوك، حيث قام خلال مشاركته ببطولة كوبا أميركا الماضية مع منتخب البرازيل، بركل أحد لاعبي كولومبيا أثناء مباراة فريقه معها، لتتم معاقبته حينها بإيقافه لأربع مباريات.

وكما سبق أن منع لاعبو برشلونة لاعبي الفريق الخصم من الاحتفال بفوزهم، ولعل واقعة منع مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، مدرب إنتر ميلان، جوزيه مورينيو، من الاحتفال بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010 على حساب النادي الكتالوني؛ هي الأشهر.

مكة المكرمة