نيوكاسل ينهي سلسلة انتصارات تشليسي بالبريمرليغ

تشيلسي أخفق في تسجيل رقم قياسي جديد على صعيد الفوز في عدد المباريات المتتالية

تشيلسي أخفق في تسجيل رقم قياسي جديد على صعيد الفوز في عدد المباريات المتتالية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 06-12-2014 الساعة 20:53
لندن - الخليج أونلاين


أوقف نادي نيوكاسل الإنجليزي سلسلة انتصارات فريق تشيلسي اللندني، الذي تذوق طعم الخسارة الأولى لهذا الموسم على ملعب جيمس بارك معقل نيوكاسل، بهدفين مقابل هدف، ضمن الأسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأخفق تشيلسي في تسجيل رقم قياسي جديد على صعيد الفوز في عدد المباريات المتتالية؛ إذ لم يخسر تشيلسي خلال 23 مباراة متتالية في كل المنافسات التي يشارك فيها، منذ خسارته أمام أتليتيكو مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في أبريل/نيسان الماضي.

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، لتأتي الأهداف في شوط المباراة الثاني، إذ ىبادر نيوكاسل يونايتد بالتسجيل عن طريق السنغالي بابيس سيسي في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

ونجح لاعب نيوكاسل، بابيس سيسي، في إضافة الهدف الثاني له ولنيوكاسل قبيل نهاية المباراة باثنتي عشرة دقيقة، وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 81 البطاقة الحمراء في وجه ستيفين تايلور لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب نيوكاسل يونايتد منذ تلك الدقيقة بعشرة لاعبين.

حاول تشيلسي استغلال النقص العددي في صفوف نيوكاسل، وتمكن العاجي ديدييه دروغبا من تقليص النتيجة، وتسجيل الهدف الأول للنادي اللندني في الدقيقة 83، وحاول النادي اللندني التعادل إلا أن جهوده أخفقت، ليخرج نيوكاسل يونايتد فائزاً بالنقاط الثلاثة.

وتعني هزيمة تشيلسي، الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أن مانشستر سيتي حامل اللقب بوسعه تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط، بعد أن تغلب على ضيفه إيفرتون، في وقت لاحق من اليوم.

مكة المكرمة