هؤلاء أبرز المرشحين لخلافة لوبيتيغي في ريال مدريد

النادي الملكي يقترب من إقالة مدربه لسوء النتائج
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LxrWpD

لوبيتيغي خلف زيدان صيف هذا العام على مقاعد بدلاء "الملكي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-10-2018 الساعة 23:20
مدريد - الخليج أونلاين

يوشك نادي ريال مدريد الإسباني على اتخاذ قرار بإقالة مدربه، جولين لوبيتيغي، خلال الساعات المقبلة، في ظل تدهور نتائج الفريق الملكي على مختلف المستويات المحلية والقارية منذ بداية الموسم الحالي.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت" الشهيرة، فإن إدارة نادي العاصمة الإسبانية باتت على وشك إقالة لوبيتيغي؛ بسبب سوء النتائج وتراجع ترتيب النادي في الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد، السبت، على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدفين أمام ليفانتي، بالجولة التاسعة من الليغا، ليفشل في تحقيق أي فوز بالمباريات الخمس الأخيرة؛ 4 منها بالدوري الإسباني، وواحدة بدوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد أمام إشبيلية (0-3) وألافيس (1-0) وليفانتي (1-2)، فضلاً عن تعادل سلبي أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، إلى جانب خسارة أمام سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا.

في السياق ذاته، تكهنت تقارير صحفية إسبانية بتعيين المدير الفني الحالي للفريق الرديف بريال مدريد، سانتياغو سولاري خلفاً للوبيتيغي الذي خلف الفرنسي زين الدين زيدان في مقاعد بدلاء ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك حتى نهاية هذا الموسم.

وكانت تقارير قد تحدثت سابقاً عن إمكانية الاستعانة بالمدرب السابق لباريس سان جيرمان لوران بلان، إلا أن صحيفة "الصن" البريطانية أشارت إلى اسمين اثنين يُعدان أبرز المرشحين لقيادة الفريق الملكي، ويتعلق الأمر بالفرنسي المخضرم آرسين فينغر المدرب التاريخي لآرسنال الإنجليزي، وأنطونيو كونتي الذي رحل الصيف الماضي عن جاره اللندني تشلسي.

ووفق الصحيفة البريطانية، يبقى كونتي خياراً منطقياً أكثر بالنظر إلى سنه الصغيرة (49 عاماً)، وتجارب نجاح المديرين الفنيين الإيطاليين مع ريال مدريد، وآخرهم كارلو أنشيلوتي.

مكة المكرمة