هدف قاتل يحرم مورينيو من استعادة هيبته بإنجلترا

مانشستر سيتي ينفرد بصدارة البريميرليغ بخماسية
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LMbBw2

مانشستر يونايتد كان قريباً من الفوز في عقر دار تشيلسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 20-10-2018 الساعة 17:07
لندن - الخليج أونلاين

أحرز نادي تشيلسي هدفاً قاتلاً لينتزع تعادلاً بشق الأنفس أمام ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين لمثلهما، في قمة لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي احتضنها ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة لندن.

أنهى الفريق اللندني الشوط الأول من الموقعة الكروية النارية متقدماً بهدف بفضل مدافعه الألماني أنطونيو روديغر في الدقيقة الـ21.

وانتفض مانشستر يونايتد المُلقب بـ"الشياطين الحُمر" في النصف الثاني من المباراة بهدفين بتوقيع الفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقتين الـ55 والـ73.

ولم تكتمل فرحة المدرب جوزيه مورينيو، الذي عانى من ضغوط كبيرة في الفترة الماضية في ظل تذبذب نتائج اليونايتد؛ بعدما سجّل البديل روس باركلي هدف التعديل لـ"البلوز" في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليفقد المدرب البرتغالي أعصابه.

بهذا التعادل ارتفع رصيد تشيلسي إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب "البريميرليغ"، في حين وصل رصيد مانشستر يونايتد إلى 14 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة ثانية انفرد مانشستر سيتي بقمة ترتيب الدوري الإنجليزي بتغلّبه بخماسية نظيفة على ضيفه بيرنلي على ملعب "الاتحاد".

وحملت خماسية الفريق السماوي توقيع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والبرتغالي برناردو سيلفا والبرازيلي فيرناندينيو والجزائري رياض محرز والألماني ليروي ساني، في الدقائق الـ17 والـ54 والـ56 والـ83 والـ90.

بهذه النتيجة العريضة رفع "السيتزن" تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا رصيدهم إلى 23 نقطة، في حين تجمّد رصيد بيرنلي عند 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر إعلامية: المندوبة السابقة لدى الأمم المتحدة الأمريكية سامانثا باور تصف بيان ترامب بشأن قضية خاشقجي بـ "العمل البغيض"

عاجل

السيناتور الديمقراطية الأمريكية فاينستاين: لن أصوت لصالح أي مبيعات أسلحة مستقبلية للسعودية بعد بيان ترامب بشأن خاشقجي