هدّاف المونديال يستأجر هذا المنزل مقابل مبلغ خرافي!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g4EpaE

هاري كين تُوّج هدّافاً للمونديال برصيد 6 أهداف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 11-10-2018 الساعة 17:09
لندن - الخليج أونلاين

استأجر قائد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، هاري كين، منزلاً جديداً للإقامة فيه برفقة زوجته وطفلتيه إثر توقيعه عقداً جديداً مع الفريق اللندني لمدة 6 سنوات.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن الهدّاف الإنجليزي استأجر منزلاً جديداً، عقب توقيعه عقداً طويل الأمد براتب أسبوعي كبير، من أجل الإقامة فيه برفقة زوجته كاتي غودلاند وطفلتيه إيفي وفيفان.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن قيمة شراء المنزل الجديد بلغت 17 مليون جنيه إسترليني (22.5 مليون دولار)، ويضم قاعة سينما وصالة رياضية وحوضاً للسباحة ومكاناً مخصصاً للساونا؛ لكن مهاجم توتنهام يُقيم فيه على سبيل الإيجار؛ إذ يدفع 15 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً (19.83 ألف دولار).

وأشارت إلى أن عقد الإيجار سيكون لمدة عام واحد، مع وجود بند يمنح هاري كين الأولوية لشراء المنزل الفاره بعد نهاية العقد، ومن ثم تنتقل الملكية له بشكل كامل في نهاية المطاف.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن قائد منتخب إنجلترا وضع ميزانية لشراء المنزل الجديد في حدود 8 ملايين جنيه إسترليني (10.5 مليون دولار)، وكان بالفعل لا يريد شراء هذا المنزل؛ لأنه يفوق خططه المالية، لكن زوجته أعجبت به كثيراً، فاضطر إلى تلبية رغبتها بهذا المبلغ المالي.

وجدد هاري كين، الذي يُعد هدّافاً قاتلاً أمام مرمى المنافسين، عقده مع الفريق اللندني حتى عام 2024 براتب أسبوعي بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني (264 ألف دولار)، فضلاً عن وجود بند للمكافآت والحوافز المالية الأخرى حسب الأرقام والجوائز والبطولات.

تجدر الإشارة إلى أن قائد "الأسود الثلاثة" تُوّج بجائزة "الحذاء الذهبي" بمونديال روسيا صيف هذا العام؛ بعدما أحرز 6 أهداف لمنتخب بلاده الذي بلغ "المربع الذهبي" تحت إمرة المدرب غاريث ساوثغيت.

الصورة من صحيفة "ذا صن"

الصورة من صحيفة "ذا صن"

الصورة من صحيفة "ذا صن"

                     الصور من صحيفة "الصن" البريطانية
 
مكة المكرمة
عاجل

باريل: تلقيت اتصالاً من الرئيس الفرنسي جاك شيراك وطلب مني الامتناع عن القيام بأي أمر متهور

عاجل

باريل: بالنسبة لنا كانت البحرين نقطة انطلاق للهجوم على قطر

عاجل

باريل: ركبنا في البحرين معدات خاصة للتنصت على اتصالات قطر