هذا موعد "كلاسيكو" برشلونة وريال مدريد في الليغا

بعد رحيل زيدان ورونالدو.. "الملكي" يحل بقيادة لوبيتيغي ضيفاً على "البلوغرانا"
الرابط المختصرhttp://cli.re/6VVmPp

لقاء الذهاب سيقام على ملعب "كامب نو" معقل البارسا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 07-09-2018 الساعة 14:28
مدريد - الخليج أونلاين

أماط رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، اللثام عن موعد كلاسيكو الكرة الإسبانية بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، ضمن لقاءات البطولة المحلية.

وقال تيباس، لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، إن كلاسيكو الذهاب في الليغا سيُقام في الـ28 من أكتوبر المقبل، في الساعة الـ18:15 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "كامب نو"، معقل العملاق الكتالوني.

وسبق أن لعب "البارسا" و"الملكي" مباراة سابقة بينهما في هذا التوقيت؛ حيث تعود إلى الـ3 من ديسمبر من عام 2016، حين انتهت المواجهة الكلاسيكية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أحرزهما "العضاض" الأوروغوياني لويس سواريز، و"القائد" الملكي سيرجيو راموس.

وستكون الموقعة الكروية المقبلة الأولى لمدرّب ريال مدريد الجديد، جولين لوبيتيغي، الذي خلف الفرنسي زين الدين زيدان في مقاعد بدلاء "سانتياغو برنابيو"، وهي المواجهة التي ستعرف أيضاً غياب "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة منذ عام 2009، وذلك بعد انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي صيف هذا العام.

تجدر الإشارة إلى أن الغريمين اللدودين يتربّعان على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط لكل منهما، لكن رفاق "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي يأخذون الأسبقية أمام زملاء "النفاثة" الويلزي غاريث بيل، وذلك بفارق الأهداف.

مكة المكرمة