هزيمة مانشستر يونايتد قد تعجل بتولي مورينيو تدريبه

لم يذق اليونايتد طعم الفوز في آخر 4 مباريات ليحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة

لم يذق اليونايتد طعم الفوز في آخر 4 مباريات ليحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 26-12-2015 الساعة 20:13
لندن - الخليج أونلاين


تلقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رابع هزيمة على التوالي، حينما واجه ستوك سيتي على ملعب "بريطانيا ستاديوم"، وهي الهزيمة التي يبدو أنها حسمت مسألة إقالة الهولندي لويس فان غال، من تدريب الشياطين الحمر.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب السابق لتشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سيتولى تدريب مانشستر يونايتد ابتداءً من الأسبوع المقبل.

وأثيرت في الأيام الاخيرة عدة أنباء بشأن إمكانية تدريب المدير الفني البرتغالي للشياطين الحمر، خصوصاً مع رغبة "السبيشال وان" بالاستمرار في الدوري الإنجليزي رغم تلقيه عروضاً من فرق في دوريات أخرى.

وارتبط اسم مورينيو أيضاً مع نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث إن المدرب الحالي للنادي الملكي رافا بينيتيز هو الآخر مهدد بالإقالة.

وبلا شك فإن مستقبل لويس فان غال مع مانشستر يونايتد في خطر، الذي أكد بنفسه بعد الهزيمة أمام ستوك سيتي أنه لا يستبعد تقديم استقالته.

ولم يذق اليونايتد طعم الفوز في آخر 4 مباريات في البريميرليج، ليحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر.

وسيقبل مورينيو بخفض راتبه في حال توليه تدريب مانشستر يونايتد، ومن ثم سيتحمل تشيلسي القيمة الباقية والمقدرة بـ1.5 مليون يورو.

يذكر أن الهولندي جوس هيدينك، يقود تدريب البلوز حتى نهاية الموسم، خلفاً لمورينيو الذي أقيل من منصبه، بعد سلسلة النتائج المخيبة.

مكة المكرمة