هكذا احتفت رئيسة كرواتيا بالتأهل المونديالي "التاريخي"

لم تتمكن من مؤازرة منتخب بلادها لارتباطاتها السياسية

الرئيسة الكرواتية خطفت الأنظار في مونديال روسيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 12-07-2018 الساعة 17:15
زغرب - الخليج أونلاين

واصلت رئيسة كرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، خطف الأنظار في بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في روسيا حتى الأحد المقبل، بعد تأهل منتخب بلادها إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

وكتبت الرئيسة الكرواتية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عقب بلوغ منتخب بلادها الموقعة الختامية لمونديال روسيا: "شعبي، نستطيع (في إشارة للفوز بالمونديال) برافو برافو، كل المشجعين، كرواتيا في النهائي".

ولم تتمكن الرئيسة الكرواتية من حضور موقعة نصف نهائي كأس العالم؛ بسبب انشغالها بحضور قمة "الناتو" في بلجيكا، لكنها أرسلت رسالة مصورة لمنتخب بلادها لتأكيد دعمها ومساندتها لللاعبين.

وانتزع رفاق القائد الكرواتي لوكا مودريتش بطاقة العبور إلى نهائي كأس العالم، للمرة الأولى في تاريخهم، بعد الفوز على الإنجليز بهدفين مقابل هدف، بعد التمديد إلى الأشواط الإضافية إثر التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

وضربت كرواتيا، المدججة بالنجوم على غرار مودريتش وراكيتيتش وماندزوكيتش، موعداً مع فرنسا، الأحد المقبل، على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية موسكو.

وكانت "كوليندا" قد خطفت الأنظار بعد فوز منتخب بلادها على روسيا، في ربع نهائي كأس العالم؛ إذ نهضت للاحتفال، بشكل كبير، أمام رئيس الوزراء الروسي، دميتري ميدفيديف، في أثناء وجودها بالمقصورة الرئيسية بجانب رئيس الفيفا إنفانتينو، ونظيره الكرواتي دافور سوكر.

وارتدت كوليندا في تلك المباراة القميص الخاص بمنتخب بلادها، كما توجهت عقب الفوز لغرفة الملابس الخاصة باللاعبين، والتقطت معهم الصور وحرصت على تهنئتهم وتشجيعهم.
 

الاكثر قراءة

مكة المكرمة
عاجل

مشروع قرار كوركر: سياسات السعودية في السنوات الأخيرة أظهرت نمطاً مقلقاً في العديد من ملفات المنطقة