هكذا علق مشاهير الرياضة العرب على استقالة زيدان "المفاجئة"

زيدان.. صنع الأمجاد مع "الملكي" لاعباً ومدرباً

زيدان.. صنع الأمجاد مع "الملكي" لاعباً ومدرباً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 01-06-2018 الساعة 16:00
مدريد - الخليج أونلاين


أبدى نجوم كرة القدم العربية حزنهم الشديد لرحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب نادي ريال مدريد الإسباني، في خطوة "مفاجئة" و"غير متوقعة"، وذلك عبر سلسلة تغريدات على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكد أسطورة الكرة المصرية محمد أبو تريكة في تغريدته أن "زيدان أستاذ الخروج من الباب الكبير، أتعبت من يأتي بعدك يا زيدان، جاء إلى ريال مدريد حينما لم يتوقعه أحد وذهب منه حينما لم يتوقع أحد وبينهما حقق ما لم يحققه أحد".

وقال السعودي نواف التمياط في تغريدة على تويتر: "ليس باب بل أبواب من التاريخ دخلت ومفاتيحها باسمك، الحياة مراحل هكذا أخبرنا زيدان عملياً عاش نجماً أسطورياً كلاعب، وبدأ التعلم والتدرج ليصبح مدرباً استثنائياً، حتى توقيت الاستقالة مثالية ومدروسة، لكي تصبح مدرباً اتبع وصفة زيدان".

أما مدافع الأهلي ومنتخب مصر سابقاً إبراهيم سعيد فقال عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "عشقته كلاعب ومدرب، خسارة كبيرة رحيل الأسطورة زيدان عن ريال مدريد".

اقرأ أيضاً :

زيدان.. الأسطورة الذي لن ينساه عشاق ريال مدريد

وأعلن زيدان، الخميس، رحيله رسمياً عن تدريب ريال مدريد بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وحقق "زيزو" إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بقيادته للفريق الملكي للتتويج بأبطال أوروبا 3 مرات متتالية، إضافة إلى التتويج بالدوري الإسباني (الليغا) وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة لكل منهما، علاوة على لقبين في كأس العالم للأندية ومثلهما في كأس السوبر الأوروبي.

مكة المكرمة