هل اقترب رحيل "الدون" عن ريال مدريد؟

البرتغالي كريستيانو رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 07-06-2018 الساعة 22:20
مدريد – الخليج أونلاين


أكّدت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد، سيغادر فريقه خلال موسم الانتقالات الجاري، دون إعلان موعد محدَّد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية (واسعة الانتشار) أن "الصحف البرتغالية تؤكّد أن رونالدو لن يجدد عقده، وهذا هو القرار الأخير للدون".

وأضافت أن خوسيه سانشيز، المدير العام لريال مدريد، اجتمع مع خورخي مينديز، وكيل اللاعب، يوم الثلاثاء الماضي، وأبلغه أن النادي لا يوافق على شروط رونالدو للتجديد.

وذكرت أن قرار رونالدو جاء كذلك بسبب الوعود التي لم يتم الوفاء بها من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، إضافة لتركيزهم على ضمّ البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، الذي سيكون سبباً رئيسياً في تهميش دوره مع الفريق.

اقرأ أيضاً :

رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله مع "الملكي".. ماذا قال؟

وأشارت إلى أن رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للميرنغي، بمنزلة "القشّة التي قصمت ظهر البعير"، حيث لا يوجد أي أصدقاء مقرّبين لرونالدو في غرف خلع الملابس، وذلك بعد رحيل بيبي وكوينتراو وخاميس رودريجيز.

وكان رونالدو قد أطلق تصريحات "مثيرة" بعد تتويج فريقه بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً والـ 13 في تاريخه؛ إثر فوزه على ليفربول الإنجليزي (3-1) في نهائي كييف.

وفاجأ النجم البرتغالي حينها الجميع بقوله بعد المباراة: "كان أمراً جيداً اللعب في صفوف ريال مدريد. سأتحدث في الأيام القادمة لكي أعطي جواباً لأنصار الفريق".

وأضاف قائلاً: "كان اللعب لهذا النادي جيداً. في هذه اللحظات مستقبل أي لاعب ليس مهماً. لكن أنا لا أقول إنني سأغادر حتماً. سترون".

مكة المكرمة