هل هدد "صلاح" بترك معسكر بلاده بعد ثلاثية روسيا؟

مصر خرجت مبكراً من المونديال الروسي

مصر خرجت مبكراً من المونديال الروسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 20-06-2018 الساعة 21:27
موسكو - الخليج أونلاين


نفى النجم المصري محمد صلاح، الأربعاء، الأنباء التي تردَّدت حول وجود خلافات في منتخب بلاده، عقب الهزيمة أمام روسيا بهدف مقابل ثلاثة، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وقال "صلاح"، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر": إن "الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا، نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه".

وأثارت وسائل الإعلام المصرية جدلاً واسعاً بعد سقوط "الفراعنة" أمام الروس؛ بعدما أشارت إلى وجود خلافات بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي يؤخذ عليه انتهاج خطة دفاعية منذ توليه مهمة الإشراف الفني على المنتخب الأول، وفقاً لمراقبين.

وكانت وسائل إعلام محلية قد ذكرت أيضاً أن "صلاح"، الذي أحرز هدفاً لـ"الفراعنة"، لأول مرة منذ مونديال 1990، هدد بمغادرة معسكر منتخب بلاده، وعدم خوض اللقاء الأخير بدور المجموعات أمام السعودية، الاثنين المقبل.

اقرأ أيضاً:

شاهد: روسيا تُقصي "الفراعنة" وتصبح أول المتأهلين لدور الـ16

وودّع المنتخب المصري نهائيات كأس العالم، التي شارك فيها للمرة الأولى منذ 28 عاماً، وذلك بعد تلقِّيه خسارتين متتاليتين أمام الأوروغواي وروسيا، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن السعودية القابعة في ذيل الترتيب.

وتعد الموقعة العربية-العربية المقبلة "هامشية"، بعد خروج الطرفين مبكراً من "العرس الكروي الكبير".

مكة المكرمة