هل يصوم "صلاح" في يوم نهائي دوري الأبطال؟

"صلاح" قدم موسماً "أسطورياً" مع ليفربول

"صلاح" قدم موسماً "أسطورياً" مع ليفربول

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 25-05-2018 الساعة 21:51
كييف - الخليج أونلاين


حسم النجم المصري محمد صلاح، "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي، موقفه من الصيام يوم السبت الذي يصادف خوضه برفقة فريقه نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد الإسباني، في العاصمة الأوكرانية كييف.

وقال متخصص العلاج الطبيعي في ليفربول، الإسباني روبين بونس، في تصريحات لإذاعات إسبانية: "في معسكر الفريق كان صلاح يصوم"، قبل أن يستكمل موضحاً: "وضعنا خطة لتعليق صيامه لمدة 3 أيام على التوالي، الخميس والجمعة والسبت، وسيستأنف صيامه بعد النهائي، بداية من الأحد بشكل طبيعي".

وأكمل قائلاً: "الإعداد البدني للمباراة النهائية أمر صعب من الجانب الجماعي ولكننا سنعمل، واللاعبون سيقدمون أفضل ما لديهم".

ويُعرف عن "صلاح" التزامه فوق "المستطيل الأخضر"، كما أن زوجته ظهرت في ملاعب الدوري الإنجليزي في أكثر من مناسبة وهي "محجبة"، ما أكسبه شعبية وجماهيرية "جارفتين" في العالمين العربي والإسلامي، فضلاً عن استحواذه على قلوب جماهير ليفربول، التي رددت أكثر من "أهزوجة" تتغنى بالنجم المصري المتألق.

بدوره أوضح مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، الجمعة، في المؤتمر الصحفي عشية المباراة النهائية، أن "الدين أمر خاص به، ليس هناك ما أقوله له، لو تراه في التدريب، إنه مليء بالطاقة"، وذلك في تعليقه على "صيام" النجم المصري في شهر "رمضان".

اقرأ أيضاً :

ريال مدريد أم ليفربول.. من يُتوّج بطلاً لـ"ذات الأذنين"؟

وتتجه أنظار عشاق "الساحرة المستديرة" في أرجاء العالم، مساء السبت، إلى العاصمة الأوكرانية كييف حيث يستضيف ملعبها الأولمبي المباراة النهائية المرتقبة لـ"الأميرة الأوروبية" بين ريال مدريد وليفربول.

ويتطلع الفريق الملكي للمحافظة على لقبه القاري للمرة الثالثة على التوالي والـ13 في تاريخه، في حين يسعى ليفربول لإضافة اللقب السادس إلى خزائنه، حيث تضع جماهيره آمالها بقوة على "صلاح" من أجل إعادة الفريق الإنجليزي إلى منصات التتويج، لأول مرة منذ عام 2005، بعد الفوز على ميلان الإيطالي، بركلات الترجيح، بعد مباراة "ماراثونية".

ويسعى لاعبو ليفربول لكتابة التاريخ والتتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخهم؛ حيث لم يسبق لأي لاعب من الجيل الحالي للفريق الإنجليزي الفوز بدوري الأبطال من قبل.

مكة المكرمة