هل يعود مورينيو لقيادة ريال مدريد مجدداً؟

مورينيو قاد "الملكي" بين عامي 2010 و2013

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 27-10-2018 الساعة 15:49
مدريد - الخليج أونلاين

يفكر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز بإعادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" لانتشال الفريق الملكي الذي يعاني على المستويين المحلي والقاري، بحسب الرئيس السابق للنادي رامون كالديرون.

قال كالديرون السبت في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الشهيرة: إن "مورينيو هو المدرب الوحيد الذي يشعر الرئيس (بيريز) بالاحترام تجاهه، سواء كان جيداً أو سيئاً فهو سيعود".

وأردف موضحاً: "إذا استمر بيريز في رئاسة ريال مدريد، وهذا سيحدث بالطبع، فإن مورينيو سيكون مدرباً للفريق مرة أخرى".

وتأتي هذه التصريحات في ظل حديث وسائل الإعلام الإسبانية حول قرب إقالة المدرب الحالي جولين لوبيتيغي الذي خلف الفرنسي زين الدين زيدان على مقاعد البدلاء، وسط تقارير تربط الإيطالي أنطونيو كونتي والفرنسي آرسين فينغر ومواطنه لوران بلان بالإشراف فنياً على بطل النسخ الثلاث الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

في الجهة المقابلة، يُعاني مورينيو مع مانشستر يونايتد منذ صافرة بداية هذا الموسم، وهو ما أثر على نتائج "الشياطين الحُمر" في المسابقات المحلية والأوروبية.

تجدر الإشارة إلى أن مورينيو قاد ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2010 و2013، حقق خلالها عدداً من الألقاب المحلية على غرار الليغا وكأس الملك وكأس السوبر؛ لكنه فشل في قيادة الفريق الأبيض إلى منصات التتويج القارية.

مكة المكرمة
عاجل

تيريزا ماي: مجلس الوزراء وافق على مسودة الاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي