هل يغيب رونالدو عن حفل الفيفا؟

الرابط المختصرhttp://cli.re/6wWVPp

هل عرف رونالدو أن الجائزة ستذهب لأحد غيره؟

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 23-09-2018 الساعة 21:52
لندن - الخليج أونلاين

تناقلت تقارير صحفية على نطاق واسع إمكانية غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي، عن حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم لتوزيع جوائز "الأفضل" لعام 2018، المقرر إقامته مساء الاثنين بالعاصمة البريطانية لندن.

وفي هذا الإطار؛ قال مراسل شبكة "سكاي سبورت"، أليساندرو أليساتو، إن "رونالدو لن يكون في لندن غداً (الاثنين)، لحضور حفل الفيفا لجوائز الأفضل".

وفي حال غاب رونالدو عن حفل الفيفا، فإن هذا يعد مؤشراً قوياً على ذهاب جائزة "الأفضل عالمياً"، لأحد المرشحين الآخرين، وهنا يدور الحديث حول الكرواتي لوكا مودريتش والمصري محمد صلاح.

وكان مودريتش قد حصد جائزة أفضل لاعب في القارة الأوروبية العجوز، في الحفل الذي أقيم أواخر أغسطس المنصرم، وعرف غياب "الدون" البرتغالي أيضاً.

يُذكر أن "الساحر" مودريتش يُعد مرشحاً فوق العادة للظفر بالجائزة الفردية الرفيعة؛ بعدما قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن قيادته منتخب بلاده لإنجاز تاريخي غير مسبوق ببلوغ نهائي كأس العالم 2018 قبل خسارة اللقب أمام فرنسا.

وتبقى حظوظ "الدون" البرتغالي قائمة بكل تأكيد، بعدما قدّم موسماً رائعاً مع فريق العاصمة الإسبانية في  "أمجد الكؤوس الأوروبية"، في حين بصم نجم منتخب مصر على موسم تاريخي مع ليفربول الذي بلغ نهائي دوري الأبطال، إضافة إلى دوره البارز في قيادة "الفراعنة" إلى كأس العالم لأول مرة بعد غياب دام 28 عاماً.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة "الكرة الذهبية" انحصرت في العقد المنصرم بين الثنائي العالمي ميسي ورونالدو؛ إذ نالها "البرغوث" و"الدون" مناصفة بواقع 5 مرات لكل لاعب.

في الجهة المقابلة،  ظهرت جائزة "الأفضل" منذ عامين فقط، بعد انفصال الفيفا عن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة، حيث توج نجم الكرة البرتغالية بالجائزة الوليدة في المناسبتين عامي 2016 و2017.

مكة المكرمة